الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2022-06-22 07:17 pm

أغلى 10 أقلام في العالم.. أسعار فلكية

أغلى 10 أقلام في العالم.. أسعار فلكية

 في عالم الفخامة، كان لأقلام الكتابة نصيب من لمسات الرفاهية التي حولت عدد من أقلام الحبر التقليدية لأغلى المقتنيات وأقيمها.

في هذا التقرير يكشف موقع "ويلثي جوريلا" عن أغلى مجموعة أقلام على الإطلاق سبق وأن أعلن عنها أو بيعت في مزاد علني أو طرحت للبيع عبر متاجر التحف والمجوهرات.

ضمت القائمة في المركز العاشر، قلم يعرف باسم Perrier-Jouët Anniversary Edition، من صنع متجر صناعة الادوات الفخمة Omas وتصل تكلفته لـ 134,700 ألف دولار.

قلم Perrier-Jouët Anniversary Edition في المركز التاسع، يأتي قلم Limited Edition Boehme Papillion المحدود، من صنع متجر صناعة وبيع الأقلام الفخمة Montblanc، وتكلفته تصل لـ 230,410 ألف دولار.

قلم Limited Edition Boehme Papillion

في المركز الثامن يأتي قلم Prince Rainier III Limited Edition 81، من صنع متجر صناعة وبيع الأقلام الفخمة Montblanc، وتكلفته تصل لـ 256 ألف دولار.

قلم Prince Rainier III Limited Edition 81

في المركز السابع يأتي قلم Caran D’Ache La Modernista Diamond، من أحد متاجر المجوهرات الخاصة في مدينة جنيف السويسرية، وتكلفته تصل لـ 265 ألف دولار.

قلم Caran D’Ache La Modernista Diamond

في المركز السادس يأتي قلم Caran d’Ache Gothica، من أحد متاجر المجوهرات الخاصة في سويسرا، وهو مطعم بما يصل لـ 900 جوهرة، وتكلفته تصل لـ 406,460 ألف دولار.

قلم Caran d’Ache Gothica في المركز الخامس يأتي قلم Mystery Masterpiece، من صنع متجر صناعة وبيع الأقلام الفخمة Montblanc، وتكلفته تصل لـ 730 ألف دولار.

قلم Mystery Masterpiece

في المركز الرابع يأتي قلم Heaven Gold، من صنع مصممة المجوهرات Anita Tan، وتكلفته تصل لـ 995,510 ألف دولار.

قلم Heaven Gold

في المركز الثالث يأتي قلم Diamante الذي يحتوي في صناعته على ألفي قطعة ماس صغيرة، من صنع متجر صناعة المجوهرات Aurora ، وتكلفته تصل لـ 1,2 مليون دولار.

قلم Diamante

في المركز الثاني يأتي قلم Boehme Royal، من صنع متجر صناعة الأقلام الفخمة Montblanc ، وتكلفته تصل لـ 1,5 مليون دولار.

قلم Boehme Royal

في المركز الأول يأتي قلم Fulgor Nocturnus، من صنع متجر صناعة المقتنيات الفخمة الإيطالي Tibaldi، وتكلفته تصل لـ 8 ملايين دولار.

ويكي عرب