الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2022-06-22 04:21 pm

حفل تكريمي للطلبة المتفوقين بكلية العلوم التربوية في عمان الاهلية

حفل تكريمي للطلبة المتفوقين بكلية العلوم التربوية في عمان الاهلية

جفرا نيوز - أقامت كلية العلوم التربوية في جامعة عمان الاهلية قبل ايام حفلا تكريمياً للطلبة المتفوقين في الكلية برعاية الأستاذ الدكتور قصي شمبور عميد الكلية، حضره مجموعة من الطلبة المتميزين وعددا من أولياء أمورهم.
و أعرب راعي الحفل في كلمته بأن الكلية ممثلة برؤساء أقسامها وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية تفتخر وتقدر الجهد المبذول من قبل الطلبة للوصول لهذا المستوى من التميز والتفوق ، مضيفاً أن هذا الحفل يأتي تأكيداً على دعم الكلية للطلبة المتميزين أكاديمياً تماشياً مع رسالتها في إعـداد كفاءات عالية الجودة مؤهلة ومتميزة أكاديمياً وبحثياً وريادياً في مجال العلوم التربوية.
وقال الأستاذ الدكتور محمد مبيضين رئيس قسم التربية البدنية والصحية في كلمة له: أن القسم ينظر للطلبة المتفوقين بعين الافتخار لما يقدموه من إنجاز وتفوق. كما أكّد رئيس قسم التربية الخاصة الدكتور عنان أبو مريم أنّ الطلبة المتفوقين قدّموا انجازاً كبيراً وساروا خطوات عظيمة نحو التميز ليكونوا قادة فاعلين في خطط التنمية الوطنية المستدامة.
وفي نهاية الحفل وزع راعي الحفل شهادات التقدير والهدايا التذكارية على الطلبة الأوائل مباركاً ومتمنيا لهم دوام التقدم والنجاح.
ويكي عرب