الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2022-06-22 11:48 am

أخبار الفيصلي والوحدات قبل الكلاسيكو

أخبار الفيصلي والوحدات قبل الكلاسيكو

جفرا نيوز - يستعد قطبي كرة القدم الأردنية للقاء الكلاسيكو الذي يجمع الفريقين على درة الملاعب الأردنية ستاد عمان الدولي السبت المقبل، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين حيث من المتوقع أن يشهد منافسة كبيرة بهدف حسم نقاط اللقاء الذي يشهد اهتمام كبير من قبل الجماهير ووسائل الاعلام.

الفيصلي يصرف مستحقات للاعبين ويعدهم بالمزيد

صرفت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، ما تبقى للاعبين من راتبهم الشهري، في اطار سعيها لتسديد مستحقات اللاعبين، ضمن الامكانات المتاحة.

ووعدت اللجنة المؤقتة اللاعبين، بصرف راتب شهر كامل قبل مباراة الوحدات المقبلة، إلى جانب تخصيص مكافأة مالية كبيرة وغير مسبوقة، في حال تحقيق الفوز على الوحدات في مباراة السبت المقبل.

القطبان يعسكران استعدادا للقاء "الكلاسيكو

يستعد قطبا الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات، للدخول في معسكر مغلق في الفندق، استعدادا للقاء الفريقين يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دوري المحترفين.

وجرت العادة أن يبدأ الفريقان معسكرهما ليلة المباراة، فيما تجري مشاورات الآن بشأن تمديد المعسكر ليومين، خاصة من جانب فريق الوحدات بقيادة مديره الفني الفرنسي جوميز.

غيابات

تفيد المعلومات أن لاعب فريق الوحدات لكرة القدم أحمد ثائر، سيغيب عن لقاء فريقه المهم أمام الفيصلي يوم السبت المقبل، بسبب حصوله على 3 إنذارات خلال المباريات السابقة في بطولة الدوري.

وسيعزز الوحدات صفوفه بعودة لاعب خط الوسط المهاري خالد عصام، الذي احتجب عن المباراة الأخيرة في الدوري، والذي تشكل عودته إضافة فنية كبيرة.

ومن المتوقع غياب قائد النسور براء مرعي، بعد صدور نتائج الفوحصات الأخيرة التي اثبتت تعرضه لتمزق اثناء مشاركته مع المنتخب الوطني.

اختبار أول وحقيقي

تنتظر جماهير نادي الوحدات أن يقدم المدير الفني الفرنسي ديديه جوميز اوراق اعتماده، في حال استطاع قيادة الفريق صوب تحقيق انتصار مهم على الغريم التقليدي في كلاسيكو كرة القدم الأردنية.

وتبحث جماهير النادي الفيصلي على اثبات البلدوزر جمال أبو عابد الفكر الفني الذي يمتلكه، وحصد نقاط لقاء الغريم، الذي يمنح اللاعبين في حال تحقيق نتيجة ايجابية دفعة معنوية مهمة للمنافسة بقوة على لقب بطولة دوري المحترفين.

حضور

تنتظر جماهير النادي الفيصلي لقاء الكلاسيكو بفارغ الصبر، لتقديم كل ما لديها بهدف تشجيع اللاعبين لتقديم افضل ما لديهم والفوز على الغريم التقليدي.

وخصص الاتحاد الأردني لكرة القدم 15800 تذكرة لمباراة الفيصلي والوحدات، بواقع 11 الف تذكرة لجماهير النادي الفيصلي و 4700 تذكرة لجماهير الوحدات.

التعصب

دعت روابط مشجعي قطبي كرة القدم الأردنية الجماهير لعدم الانجرار خلف الشتائم والخروج عن نص الروح الرياضية والوطنية، بالإضافة لرسم صورة مشرفة عن كلاسيكو كرة القدم الأردنية.
 
ويكي عرب