الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2022-06-21 08:09 pm

ابنة إيلون ماسك تسعى لتغيير أسمها وقطع صلتها به

ابنة إيلون ماسك تسعى لتغيير أسمها وقطع صلتها به

 قدمت ابنة، إيلون ماسك، المتحولة جنسيا طلبا لتغيير اسمها، وفقا لهويتها الجنسية الجديدة قائلة إنها "لم تعد تعيش مع والدها أو ترغب في أن تكون على صلة به بأي طريقة أو شكل من الأشكال"، بحسب ما نقلت رويترز.

وفي أبريل، تم تقديم الطلب لـ"تغيير الاسم والحصول على شهادة ميلاد جديدة تعكس هويتها الجنسية الجديدة"، إلى محكمة مقاطعة لوس انجلوس العليا في سانتا مونيكا.

وطلبت ابنة ماسك وكان اسمها في السابق، خافيير ألكساندر ماسك، التي بلغت مؤخرا 18 عاما، وهو سن الرشد في كاليفورنيا، من المحكمة تغيير الاعتراف بنوعها الجنسي من ذكر إلى أنثى وتسجيل اسمها الجديد، وفقا لوثائق المحكمة المتاحة عبر الإنترنت من خلال موقع بلين سايت دوت أورغ.

وجرى تعديل اسمها الجديد في المستند الإلكتروني، ووالدتها هي جاستين ويلسون، التي طلقت من ماسك عام 2008.

ولم يكن هناك أي تبرير آخر للخلاف بين ابنة ماسك ووالدها، رئيس شركتي تسلا وسبيس إكس.

ولم يرد أي من المحامين الذين يمثلون ماسك أو المكتب الإعلامي لشركة تسلا بعد على رسائل بريد إلكتروني من رويترز طلبا للتعليق، الاثنين.

ويكي عرب