الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات نتائج الضرر البيئي لتلوث ميناء الحاويات الأربعاء إحباط محاولة تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة وضبط المتورطين حنيفات للأردنيين : ازرعوا القمح وسنشتريه بضعف السعر
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الثلاثاء-2022-06-21 01:32 pm

جريمة مروعة..القبض على زوج قطع أذن زوجته وطعنها 20 طعنة

جريمة مروعة..القبض على زوج قطع أذن زوجته وطعنها 20 طعنة

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على رجل اعتدى على زوجته بسكين ما أسفر عن إصابتها إصابات خطيرة في مدينة حلوان بالقاهرة.

واعترف الزوج بالجريمة مشيرا إلى أن السبب هو خلافات على مصروف المنزل، لافتا إلى أنه حذر زوجته أكثر من مرة بألا تطالبه بمصاريف المعيشة لكنها طالبته ما دفعه لمعاقبتها بقطع أذنها والاعتداء عليها 20 طعنة في جسدها.

وذكر والد الضحية أن زوج ابنته أدعى أنه خريج كلية تجارة إلا أنهم اكتشفوا أنه حارس أمن في أحد المحال، مضيفا أن الأخير اعتمد بشكل أساس على الأموال التي يدرها محل الكوافير الخاص بزوجته، وعندما رفضت الأخيرة العمل بسبب مرضها غضب الأول وقام بطعنها.


 
ويكي عرب