تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي المجالي سفيرًا لدى لوكسمبورغ الكبرى حياصات رئيساً لجامعة العقبة للعلوم الطبية التربية تقرر معادلة شهادة الثانوية العامة السعودية (نظام المسارات) قرارات بخصوص الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية - تفاصيل التّدريب المهني تُطلق نموذجاً لإشراك كوادرها في المنظومة التدريبية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2022-06-20 04:55 pm

يكسبان آلاف الدولارات شهرياً عبر السفر في شاحنة صغيرة

يكسبان آلاف الدولارات شهرياً عبر السفر في شاحنة صغيرة

 اكتشف زوجان بريطانيان، كيفية تحقيق دخل مرتفع شهرياً، دون الحاجة إلى المكوث في مكان واحد، حيث دشنا موقعهما الإلكتروني الخاص ونشرا نصائح وتجارب السفر الخاصة بهما.

بعد لقائهما في الجامعة، تعهد كازي ماجنيس، 29 عاماً، وبرادلي ويليامز، 28 عاماً، بأنهما لن يتقيدا أبداً في وظيفة مكتبية، وعملا على تحقيق حلمهما بالسفر حول العالم قبل أن يتزوجا بشكل رسمي. وفي السنوات الست التي تلت زواجهما، بدأ الشابان بالسفر حول العالم وزارا الكثير من البلدان بعدما حولا شاحنتهما إلى منزل متنقل.

وتعمل كازي وزوجها برادلي على إدارة أعمالهما الخاصة أثناء السفر، حيث يبدآن يومهما ​​بالاستيقاظ في حوالي الساعة 8 صباحاً قبل أن يتناولا الإفطار الذي يعدانه على موقد الشاحنة أو الفرن الخاص بها

وبعد بضع ساعات يتوقف الزوجان لتناول القهوة، في مكان عام يحتوي على خدمة واي فاي جيدة، ليتمكنا من إجراء اتصالاتهما الخاصة بالعمل والتحدث للأصدقاء.

يعمل الزوجان كمؤلفي نصوص على الإنترنت، ويديران الآن موقع الويب الخاص بهما بنجاح كبير، حيث يشاركان أسرار السفر الخاصة بهما مع الآخرين وأفضل النصائح للسفر حول العالم.

وبعد سنوات من بناء عملهما، يحقق الزوجان 16000 جنيه استرليني، أي ما يعادل 19 ألف دولار شهرياً من خلال مزيج من عائدات الإعلانات والرعاة التجاريين. ويقضي الزوجان بضع ساعات يومياً لمتابعة موقعهما الإلكتروني والتأكد من إضافة محتوى مميز إليه.

وزار الزوجان حتى الآن الكثير من البلدان في عدة قارات بما في ذلك البلدان الأوروبية المختلفة، وبلدان في أمريكا الشمالية وآسيا وإفريقيا، وفق ما أوردت صحيفة إكسبرس البريطانية.

ويكي عرب