تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي المجالي سفيرًا لدى لوكسمبورغ الكبرى حياصات رئيساً لجامعة العقبة للعلوم الطبية التربية تقرر معادلة شهادة الثانوية العامة السعودية (نظام المسارات) قرارات بخصوص الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية - تفاصيل التّدريب المهني تُطلق نموذجاً لإشراك كوادرها في المنظومة التدريبية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2022-06-20 11:58 am

غداء بقيمة 19 مليون دولار في نيويورك!

غداء بقيمة 19 مليون دولار في نيويورك!

جفرا نيوز - شخص لم يكشف هويته، سيدفع 19 مليون دولار لتناول الغداء مع الملياردير الأميركي وارن بافيت، بعد فوزه بالمزاد السنوي الـ 21 والأخير لصالح منظمة غير حكومية تساعد المشردين في سان فرانسيسكو. 

سيدفع شخص 19 مليون دولار لتناول الغداء مع الملياردير الأميركي وارن بافيت، بعد فوزه بالمزاد السنوي الـ 21 والأخير لصالح منظمة غير حكومية تساعد المشردين في سان فرانسيسكو. 

وأوضح بيان صادر عن مجموعة "إي باي" للتجارة الإلكترونية أنّ المزاد افتتح الأحد الماضي، بسعر أساسي حُدِد بمبلغ 25 ألف دولار، وأغلق ليلة الجمعة عند 19 مليوناً و 100 دولار.

وتتولى "إي باي" تنظيم هذه المزادات لمصلحة منظمة "غلايد" غير الحكومية التي تحارب الفقر في سان فرانسيسكو، من خلال توزيع وجبات الطعام على المشردين، وتوفير المأوى والفحوص الطبية والتدريب المهني لهم، وسوى ذلك من الخدمات.

ولم يشأ المتبرع الثري الكشف عن هويته، وقال إنه سيمضي "وقتاً لا يُنسى في فترة بعد الظهر" مع رئيس شركة "بيركشير هاثاواي" و7 ضيوف آخرين في مطعم "سميث أند وولنسكي ستيك هاوس" في نيويورك.

ونقل بيان عن بافيت قوله إنّه التقى على مر السنين "أشخاصاً مثيرين للاهتمام من كل أنحاء العالم" ممن فازوا بغداء معه، واردف قائلاً إنّ القاسم المشترك بينهم هو أنهم يشعرون بأنّ "الأموال ستستخدم على النحو الملائم".

وكان رجل الأعمال الأميركي في مجال العملات المشفّرة جاستن صن دفع 4.6 ملايين دولار لتناول الغداء مع وارن بافيت، أحد منتقدي البيتكوين، في آخر مزاد أقيم قبل الجائحة.
ويكي عرب