النسخة الكاملة

الرهيب يفرض على الوحدات التعادل - صور

الخميس-2022-06-19 10:27 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - خاص - اخفق الوحدات بتسجيل الانتصار الاول تحت قيادة المدير الفرنسي ديديه جوميز، بعد أن فرض السلط عليه التعادل في اللقاء الذي جمع الفريقين على درة الملاعب الاردنية ستاد عمان الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين. 

نشط الوحدات منذ بداية اللقاء محاولاً البحث عن ثغرة في دفاعات السلط وافتتاح التسجيل وفك شيفرة الخط الخلفي للرهيب والأسلوب الدفاعي الذي اعتمد عليه المدير الفني عثمان الحسنات، الا أن جميع محاولات المارد باءت بالفشل ويكتفي الاخضر فقط بالصناعة دون هز شباك معتز ياسين الذي سجل حضوراً قوياً في اكثر من مناسبة ويحرم الوحدات من فرص محققة. 

 اعتمد على السلط على خطة دفاعية محكمة واللعب على الهجمات المرتدة مستثمراً سرعة القائد المحنك عبدالله ذيب والمساحات الكبيرة بسبب تقدم لاعبي الوحدات، لتمضي دقائق وينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة رغم المستوى الفني الذي قدمه الوحدات مقارنةً مع التوقعات التي كانت اتوقع انعكاس فترة التوقف الطويلة سلباً على أندية المحترفين خاصة المنافسة منها على اللقب. 

بادر الوحدات منذ الدقائق الأولى من مجريات الشوط الثاني بالهجوم محاولاً تدارك مرور الوقت وإغلاق السلط المنافذ أمام المرمى، الا أن بسالة معتز ياسين كانت حاضرة بقوة أمام محاولات الأخضر تارة وأخرى التسرع أمام المرمى وغياب المهاجم الذي يستطيع استغلال الفرص. 

اكتفى السلط بالدفاع وحاول الوحدات كثيراً قبل أن يحصل على ركلة جزاء تصدى لها معتز ياسين بنجاح، ليتواصل التعادل السلبي ويخفق الأخضر بالعودة إلى سكة الانتصارات والفوز في اللقاء الأول تحت قيادة الفرنسي ديديه جوميز دا روزا.