النسخة الكاملة

ماني يخضع للفحص الطبي في ميونخ الثلاثاء

الخميس-2022-06-18 05:18 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ذكر تقرير إعلامي اليوم السبت، أن مهاجم ليفربول الإنجليزي، السنغالي ساديو ماني، سيخضع للفحص الطبي بنادي بايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل.

وجاء ذلك وفقاً لما ذكرته شبكة سكاي سبورتس التليفزيونية في تقرير لها اليوم السبت.

كانت تقارير إعلامية في ألمانيا وبريطانيا قد ذكرت أمس الجمعة، أن الناديين اتفقا على انتقال اللاعب مقابل 32 مليون يورو (34 مليون دولار) بشكل مبدئي، مع متغيرات تصل إلى تسعة ملايين يورو على الأكثر.

وأضافت أن ساديو ماني سيوقع عقداً لمدة ثلاثة أعوام مع بايرن ميونخ.

ورفض نادي بايرن ميونخ التعليق بهذا الشأن.

وتحدث ماني (30 عاماً) بشكل صريح بشأن التفكير في مستقبله مع ليفربول، الذي وجد خياراً بديلاً بالفعل بإتمام صفقة التعاقد مع المهاجم داروين نونيز من بنفيكا البرتغالي.

وقد يشكل التعاقد مع ماني أمراً حاسماً لبايرن في ظل احتمالات رحيل نجم الهجوم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني.

وكرر ليفاندوفسكي إبداء رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ، لكن النادي البافاري أكد أنه يرتبط بعقد لا يزال مستمراً لمدة عام آخر.

ولم يصدر بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني بياناً رسمياً بهذا الشأن، علماً بأنه أصدر بياناً اليوم السبت، أعلن فيه رحيل المدافع لارس لوكاس ماي إلى لوغانو السويسري.

وانضم ماي (22 عاماً) إلى بايرن ميونخ كلاعب ناشئ عام 2014 لكنه نادراً ما شارك مع الفريق الأول، وقضى فترتي إعارة لفريقي دارمشتاد وفيردر بريمن.

وأعلن بايرن ميونخ عن صفقة انتقال ماي إلى لوغانو عبر بيان بموقعه، وذلك بعد أن ودع أمس الجمعة، لاعب خط الوسط الإسباني مارك روكا الذي انضم إلى ليدز يونايتد الإنجليزي.