درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل تحويلات مرورية على أوتوستراد عمان – الزرقاء ضمن مشروع الباص سريع التردد بعد مداخلة الإعلامي غالب الحديدي عبر "ميلودي" .. ولي العهد في منزله - صور الضمان تقرر شمول سائقي المركبات العمومية تحت مظلتها بمقابل وزارة العمل تطلق حملتها التعريفية بالتدريب الافتراضي على المهن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الزعبي تعميم هام من وزارة التعليم العالي.. فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية عزايزة يدعو لفتح خط سياحي بين العقبة و نويبع واخر في البحر المتوسط الصحة العالمية تدرج 4 أبحاث أردنية عن كورونا في قاعدة بياناتها الإقتصاد الرقمي تعلن بدء المرحلة 2 من مشروع قياس جاهزية القطاع العام مياهنا تناشد المواطنين تخفيف مدة الاستحمام - فيديو لا تقرير لإصابات كورونا .. وتوجه حكومي لتعليقه المعمري: زيارة الملك لعُمان ستتوج بآفاق جديدة للاقتصاد بين البلدين ترميم قدم فتاة بطريقة مبتكرة في الخدمات الطبية الملكية القوة البحرية تحبط محاولة تهريب مخدرات عبر خليج العقبة التربية : بدء التسجيل لامتحان الثانوية العامة التكميلي نفاع يطالب بشق قناة من الشاطئ الجنوبي للعقبة .. ويؤكد: السياحة لا نهاية لها إطلاق ملتقى المؤثرين بوجود 500 مؤثر عربي في البحر الميت - صور شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-06-16 01:34 pm

الشواربة لجفرا: إنشاء حدائق في حي الطفايلة

الشواربة لجفرا: إنشاء حدائق في حي الطفايلة


جفرا نيوز – احمد الغلاييني - كشف أمين عمان يوسف الشواربة عبر جفرا ابرز الخطط التي ستقام في حي الطفايلة.

وقال الشواربة في تصريح خاص لجفرا، أن الحي سيشهد تغيراً كبيراً من حيث الشكل الجمالي والذي سيتم فيه إنشاء الحدائق العامة والجلسات وايضاً توسعة الشوارع هناك.

واضاف ان المشروع والذي يعمل على تطوير احياء عمان انه سيهدف جبل التاج وحي الطفايلة ومخيم محمد الامير والذي سيعمل على تطوير المناطق هناك.

واكد عبر جفرا أن قريباً سيشهد المواطنين التغيير الكبير في الاحياء هناك من حيث وجود تجديدات وتغيرات ملموسة، مشيراً أن المواطن هو المستفيد الاول من هذه المشاريع.

وجدد تأكيده ان ابراج السادس ستقسم لتصبح مجمع سكني ومكاتب محال تجارية ضمن "مول" وجلسات عائلية هناك.


ويكي عرب