رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب يلتقي وزير الداخلية القطري ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-06-16 01:34 pm

الشواربة لجفرا: إنشاء حدائق في حي الطفايلة

الشواربة لجفرا: إنشاء حدائق في حي الطفايلة


جفرا نيوز – احمد الغلاييني - كشف أمين عمان يوسف الشواربة عبر جفرا ابرز الخطط التي ستقام في حي الطفايلة.

وقال الشواربة في تصريح خاص لجفرا، أن الحي سيشهد تغيراً كبيراً من حيث الشكل الجمالي والذي سيتم فيه إنشاء الحدائق العامة والجلسات وايضاً توسعة الشوارع هناك.

واضاف ان المشروع والذي يعمل على تطوير احياء عمان انه سيهدف جبل التاج وحي الطفايلة ومخيم محمد الامير والذي سيعمل على تطوير المناطق هناك.

واكد عبر جفرا أن قريباً سيشهد المواطنين التغيير الكبير في الاحياء هناك من حيث وجود تجديدات وتغيرات ملموسة، مشيراً أن المواطن هو المستفيد الاول من هذه المشاريع.

وجدد تأكيده ان ابراج السادس ستقسم لتصبح مجمع سكني ومكاتب محال تجارية ضمن "مول" وجلسات عائلية هناك.


إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر