خلال إطلاق مبادرة "الأخوة الوحدات والفيصلي" الفايز: "يجب التصدي لمطلقي خطاب الكراهية" - صور وفيديو الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-06-16 12:02 pm

البصارة رفعت ضغط وزير الصحة .. فهل هناك متسع من الوقت لإثبات جدارته أمام الرئيس!

البصارة رفعت ضغط وزير الصحة .. فهل هناك متسع من الوقت لإثبات جدارته أمام الرئيس!



جفرا نيوز - رامي الرفاتي

صباح الخير معالي الوزير، وما أن تنتهي من فنجان قهوتك معنا نغدو شاكرين لك لو اعطيتنا اياه مقلوبا لعلنا نستعين "ببصارة  شاطرة" لكي تقرأه بعناية وتجمع اطرافه المخبأة وتلملم ما بثناياه للنظر بتفاصيل الأيام المقبلة التي شكلت لك حالة من القلق والتفكير المتواصل.

التفكير في التعديل الوزاري المرتقب على حكومة الخصاونة ينعكس سلباً على صحتك معالي الوزير، لذلك يجب عليك العمل بهدف اثبات جدارتك أمام دولة الرئيس خاصة في ظل توقعات بصارة "جفرا نيوز" أن تكون ضمن المغادرين.

علاقتك مع أعضاء مجلس النواب تحتاج وقفة طويلة، خاصة وأن للسلطة التشريعية رأي في ملف التعديل ضمن الشراكة الوهمية بين السلطتين التي تحدث عنها دولة الرئيس مراراً دون أن تُطبق على أرض الواقع، ومن الممكن أن تنال جملة من الانتقادات في حال غض الرئيس عنك الطرف.

الوضع العام في القطاع الطبي يحتاج إعادة ترتيب، في ظل الخدمات المقدمة والترهل الذي يعصف بمستشفيات المملكة، مما يستدعي تكثيف الزيارات التي تحدثت عنها للنواب واختيار الشخصيات الإدارية صاحبة المؤهلات العلمية والخبرات العملية لإدارة المستشفيات.

نعتذر معالي الوزير على استباق الأحداث، لكن "البصارة الشاطرة" ستتفاجئ من هول الصور التي يحملها فنجانك المقلوب وفك احجية واقع القطاع الطبي الذي انعكست عليه ويلات أزمة فيروس كورونا سلباً وأوضحت مدى هشاشة القاعدة التي يبني عليها الاردنيين احلامهم بتلقي خدمات طبية مميزة.