أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-06-16 12:02 pm

البصارة رفعت ضغط وزير الصحة .. فهل هناك متسع من الوقت لإثبات جدارته أمام الرئيس!

البصارة رفعت ضغط وزير الصحة .. فهل هناك متسع من الوقت لإثبات جدارته أمام الرئيس!



جفرا نيوز - رامي الرفاتي

صباح الخير معالي الوزير، وما أن تنتهي من فنجان قهوتك معنا نغدو شاكرين لك لو اعطيتنا اياه مقلوبا لعلنا نستعين "ببصارة  شاطرة" لكي تقرأه بعناية وتجمع اطرافه المخبأة وتلملم ما بثناياه للنظر بتفاصيل الأيام المقبلة التي شكلت لك حالة من القلق والتفكير المتواصل.

التفكير في التعديل الوزاري المرتقب على حكومة الخصاونة ينعكس سلباً على صحتك معالي الوزير، لذلك يجب عليك العمل بهدف اثبات جدارتك أمام دولة الرئيس خاصة في ظل توقعات بصارة "جفرا نيوز" أن تكون ضمن المغادرين.

علاقتك مع أعضاء مجلس النواب تحتاج وقفة طويلة، خاصة وأن للسلطة التشريعية رأي في ملف التعديل ضمن الشراكة الوهمية بين السلطتين التي تحدث عنها دولة الرئيس مراراً دون أن تُطبق على أرض الواقع، ومن الممكن أن تنال جملة من الانتقادات في حال غض الرئيس عنك الطرف.

الوضع العام في القطاع الطبي يحتاج إعادة ترتيب، في ظل الخدمات المقدمة والترهل الذي يعصف بمستشفيات المملكة، مما يستدعي تكثيف الزيارات التي تحدثت عنها للنواب واختيار الشخصيات الإدارية صاحبة المؤهلات العلمية والخبرات العملية لإدارة المستشفيات.

نعتذر معالي الوزير على استباق الأحداث، لكن "البصارة الشاطرة" ستتفاجئ من هول الصور التي يحملها فنجانك المقلوب وفك احجية واقع القطاع الطبي الذي انعكست عليه ويلات أزمة فيروس كورونا سلباً وأوضحت مدى هشاشة القاعدة التي يبني عليها الاردنيين احلامهم بتلقي خدمات طبية مميزة.
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب