النسخة الكاملة

لهذا السبب عليك تجاهل تحديث آي فون الجديد

الخميس-2022-06-15 10:05 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تشير التقارير إلى أن أبل على وشك منح الوصول المبكر إلى تحديث آي فون الجديد الضخم، لكنك قد لا ترغب في تثبيت هذا التحديث.

التحديث الجديد الجذاب مجاني تمامًا ومليء بالميزات الجديدة، ولكنه ليس للجميع. وبمجرد أن يصل تحديث iOS 16 بالكامل في سبتمبر (أيلول) القادم، فسيكون جديراً بالتثبيت، ولكن في الوقت الحالي عليك التريث والانتظار.

وفي يوليو (تموز) القادم، ستفتح أبل الإصدار التجريبي العام لنظام التشغيل iOS 16 و هذه نسخة تجريبية من تحديث iOS
تُستخدم لاختبار جميع التغييرات قبل نشرها في العالم. وسيقوم العديد من عشاق أبل بتنزيل هذا الإصدار التجريبي العام لتجربة جميع الميزات الجديدة أولاً. وإذا كنت مهووسًا بالأدوات الذكية، فهذه فكرة رائعة.

ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أنه لا يجب على الجميع الانضمام إلى الإصدار التجريبي من أبل، فالغرض الرئيسي منه هو اختبار تحديث البرنامج واستئصال أي أخطاء في آي فون، و قد تكون بعض هذه الأخطاء كبيرة، ويمكن أن تسبب لك إحباطًا كبيرًا، وقد تجد أن بعض التطبيقات ببساطة لن يتم تحميلها مع الإصدار التجريبي الجديد.

و قد لا تعمل الأجزاء الأخرى من البرنامج بالشكل الذي تتوقعه، أو حتى على النحو المنشود، وقد تستهلك أيضًا عمر البطارية أثناء تشغيل اختبار الإصدار التجريبي.

لذلك إذا كان لديك جهاز آي فون واحد فقط، فقد يكون من المحبط استخدام نظام التشغيل الجديد، و ستحتاج أيضًا إلى التأكد من قيامك بنسخ جميع بياناتك احتياطيًا قبل تثبيت النظام، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.