النسخة الكاملة

نادي الرمثا يكثف مساعيه لرفع عقوبة تحرمه من تسجيل لاعبين جدد

الخميس-2022-06-13 04:53 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كثف نادي الرمثا من مساعيه، لرفع عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، المتمثلة بحرمان النادي من تسجيل لاعبين جدد . 

وكان فيفا فرض عقوبة منع التسجيل على نادي الرمثا، بسبب شكاوى سبق وأن تقدم بها محترفون ومدربون أجانب، للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة.

وأطلقت إدارة النادي حملة تبرعات من جماهير النادي ومحبيه وعدد من الشخصيات والمؤسسات، لجمع قيمة مطالبات الاتحاد الدولي، والتي تصل تقريبا إلى ربع مليون دينار على ما أوردت "بترا".

وقال المدير الفني لفريق الرمثا مراد الحوراني، إن "جهود الإدارة متواصلة في حث جماهير الرمثا على دعم صندوق النادي، حيث إن الحملة نجحت في توفير أكثر من 100 ألف دينار، وبانتظار الأيام المقبلة لتوفير مبلغ أكبر".

وأضاف لوكالة (بترا) أن "جمهور الرمثا معروف بعشقه للنادي وفريق كرة القدم، كما أنه يعتبر عاملا مهما في الإنجازات التي حققها الفريق على مدار السنوات الماضية منذ تأسيسه وحتى الآن، وهو الأمر الذي دفع الكثير من جمهور النادي للتبرع ودعم الفريق".

وأكد الحوراني أن "رفع عقوبة فيفا يعتبر أمرا مهما، لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد، بحثا عن الألقاب والبطولات".

بدوره، أشار المشجع عيسى الجبر إلى أنه "من الضروري تكثيف الجهود الإدارية لضمان توفير مبلغ مالي كبير، يقود إلى تسديد مستحقات اللاعبين والمدربين المشتكين، وبالتالي رفع العقوبة عن النادي".

وأضاف: "أتابع حملة نادي الرمثا لتوفير متطلبات رفع العقوبة، وكلي ثقة بفزعة الجماهير لدعم صندوق النادي"، لافتا النظر إلى أن "المؤسسات مطالبة أيضا بمساعدة النادي على تجاوز أزمته"، معتبرا أن "استمرار فريق الرمثا في المنافسة على الألقاب، يصب حتما في مصلحة الكرة الأردنية والمنتخبات الوطنية".