سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات نتائج الضرر البيئي لتلوث ميناء الحاويات الأربعاء إحباط محاولة تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة وضبط المتورطين
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2022-06-13 01:35 pm

جامعة الزرقاء تعلن عن فتح باب التسجيل في ماجستير الاعلام الرقمي

جامعة الزرقاء تعلن عن فتح باب التسجيل في ماجستير الاعلام الرقمي


جفرا نيوز - تعلن جامعة الزرقاء عن عن فتح التسجيل في برنامج الماجستير في الاعلام الرقمي بعد الحصول على الاعتماد الخاص من قبل مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

وقال عميد كلية الإعلام الدكتور امجد صفوري إن الكلية ستبدأ باستقبال الدفعة الاولى من الطلبة على بداية العام الدراسي المقبل 2022 – 2023 ، مشيرا الى أن الجامعة منحت خصما خاصا يصل الى 50 بالمئة لاول 15 طالبا يسجلون  في البرنامج .
واضاف ان البرنامج سيركز على تمكين الطلبة من اتقان المهارات الاكاديمية والمهنية والتقنية والفنية التطبيقية في مجال الاعلام الرقمي بما يتضمنه من مساقات نظرية وتطبيقية، تسهم في البناء المعرفي للطلبة وصقل خبراتهم العملية في مختلف ميادين العمل الإعلامي الرقمي، لتلبية احتياجات سوق العمل بالاردن والوطن العربي.

واوضح أن البرنامج يهدف الى مواكبة التطورات في المجال الإعلامي، وتنمية المهارات الرقمية لتتماشى مع بيئات العمل الجديدة وغير التقليدية، لمعالجة مشكلات البطالة وازدياد أعداد خريجي الإعلام غير الدارسين للتخصص في جانبه الرقمي.
ولفت إلى أن الكلية تمتلك كادرا تدريسيا من مختلف الرتب الاكاديمية لديهم الخبرات العلمية  والمهنية والتقنية، مؤكدا أن الكلية توفر لطلبتها كل ما يلزم لتنمية مهاراتهم البحثية والفنية والمهنية من خلال ما تمتلكه من استديوهات ومختبرات وقاعات تدريسية متميزة.
 
ويكي عرب