النسخة الكاملة

مصري يقتل صديق عمره بسبب سلسلة صغيرة

الخميس-2022-06-11 07:51 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - فزعت منطقة فيصل المصرية على جريمة مروعة، بعدما أقدم شاب على تمزيق جسد صديق عمره بالسكين بسبب سلسلة فضة قطعت بالخطأ خلال مزاح بين الاثنين.

و وقعت الجريمة المروعة عندما دعا القاتل المدعو "موزة" صديقه محمود (28 عاماً) لتناول وجبة عشاء في منزله، وخلال العشاء مازح محمود صديقه، فقطع بالخطأ سلسلة فضة كان يرتديها القاتل ما أثار غضبه، كون تلك السلسلة كانت تخص شقيقه الراحل، ويعتبرها جزءاً من ذكرياته.

وبحسب عائلة الضحية فإن نجلهم تفاجأ بردة فعل صديقه، فاعتذر له وأكد أنه سيشتري له سلسلة أخرى، وهو ما رفضه القاتل الذي قال لصديقه: "لو سمحت قوم نتخانق"، وبعد نشوب المشاجرة استل القاتل سكيناً ووجه عدة طعنات لصدر صديقه الذي لم يكن بحسب عائلة الضحية، يفارقه وكثيراً ما نشر صورهما معاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهمت عائلة المقتول، عائلة الجاني بالاشتراك معه في محاولة إخفاء معالم الجريمة، موضحين أن الجاني جرح ذراعه ليدَّعي أن الضحية تهجم عليه، كما أن والدة المتهم نظفت مكان الجريمة، وألقوا جثة المجني عليه، خارج منزلهم؛ ليظهروا أن الجريمة وقعت خارج منزلهم.

وتلقت الشرطة بلاغاً بالجريمة، إثر اكتشاف الأهالي جثة الشاب الغارق في دمائه في الشارع، وتم بعدها القبض على المتهم ووالديه، وفي مشهد مهيب شيع أهالي منطقة فيصل جثمان الشاب محمود إلى مثواه الأخير.