تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي المجالي سفيرًا لدى لوكسمبورغ الكبرى حياصات رئيساً لجامعة العقبة للعلوم الطبية التربية تقرر معادلة شهادة الثانوية العامة السعودية (نظام المسارات) قرارات بخصوص الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية - تفاصيل التّدريب المهني تُطلق نموذجاً لإشراك كوادرها في المنظومة التدريبية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2022-06-11 10:58 am

محمد الأسمر عامل وطن يثير اعجاب نشطاء التواصل الاجتماعي بعد تخرجه من الجامعة

محمد الأسمر عامل وطن يثير اعجاب نشطاء التواصل الاجتماعي بعد تخرجه من الجامعة


جفرا نيوز – خاص - اثار الخريج محمد الأسمر اعجاب نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بعد تخرجه من جامعة جرش وحصوله على شهادة البكالوريوس في المحاسبة بتقدير جيد جداً.

ويعمل الأسمر عامل وطن ضمن كوادر أمانة عمان، حيث اكد نشطاء على مواقع التواصل أن لمثله ترفع القبعات لتصميمه وإرادته لتغير حياته ليكون مثالاً للشباب العاطل عن العمل والذي يبحث عن الوظيفة المكتبية دون ان يطور من نفسه.

وكتب الأسمر على صفحته، اللَّهم كما أنعمت فَ زد ، وكما زدت فَ بارك ‏‎وكما باركت فَ تمم ، وكما أتممت فَ ثبِّت، بفضل الله  - عز وجل - وما تبقى سوى أيام معدودات على مشواري الجامعي بحصولي على درجة البكالوريوس من جامعة جرش الاهلية تخصص المحاسبة بتقدير جيد جداً.

واضاف، " أهدي تخرجي إلى سندي و قوتي و ملاذي بعد اللّه إلى الأرواح التي سكنت قلبي وأنارت شمعة في دربي إلى والدي و والدتي و إخواني وإلى ذاتي و زوجتي إلى حلمي إلى ما أريد أهدي هذه السنين ثمرة جهدي وسهر الليالي و خلاصة المشوار.. فأدامكم الله بجانبي سنداً لا ينحني.

ويكي عرب