النسخة الكاملة

رحيل مفاجئ للإعلامية لينا أنور..الملقبة بشبيهة بلقيس

الخميس-2022-06-09 10:22 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - فُجع الوسط الإعلامي بوفاة الإعلامية السودانية الشابة، لينا أنور، بعد أزمة صحية مفاجئة ألّمت بها. وانتشر خبر وفاتها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وجرى تداول صورتها بكثرة؛ لا سيما وأنها تلقّب بشبيهة الفنانة اليمنية بلقيس.

رحلت لينا أنور عن عمر 30 عاماً، إذ كانت ترقد في المستشفى بحالة حرجة، وتم نقلها إلى مستشفى الحرس الوطني في الرياض، إلا أنها فارقت الحياة. ولم تكشف وسائل الإعلام السودانية عن طبيعة مرضها.

 وأعلنت زميلتها الإعلامية السودانية، رفيدة ياسين، عن خبر الوفاة، ونعتها بكلمات مؤثرة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر)، وكتبت "الزميلة الإعلامية السودانية لينا أنور عاشت في هدوء ورحلت بدون ضجيج..اللهم ارحمها واغفر لها وعوض شبابها الجنة، واجعل معاناتها مع المرض كفارة لها".

وقد نعتها الإعلامية السودانية، داليا الطاهر، وكتبت على حسابها على (تويتر) "وفاة الزميلة الخلوقة لينا أنور..إنا لله وإنا إليه راجعون ..اللهم أكرم نزلها ووسع مرقدها وأسكنها فسيح جنانك..دعواتكم لها بالرحمة ". 

لينا أنور، والملقّبة بشبيهة بلقيس، إعلامية سودانية، وُلدت عام 1992، عملت في قناة (الشروق) الفضائية، كما عملت في عدد من الإذاعات والمواقع المحلية السودانية. وفور الإعلان عن نبأ الوفاة، تصدّر اسمها محركات البحث، كما عبّر متابعوها على حسابها على (إنستغرام) حزنهم على رحيلها، إذ كان يتابعها أكثر من 100 ألف.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير