الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2022-06-08 04:33 pm

تكريم طلبة فائزين في مسابقات ثقافية وفنية في "الشرق الأوسط"

تكريم طلبة فائزين في مسابقات ثقافية وفنية في "الشرق الأوسط"

جفرا نيوز – كرّمت جامعة الشرق الأوسط، في حفل برعاية رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، وحضور نائب رئيسة الجامعة للشؤون الإدارية والقانونية الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، وعدد من مدراء المدارس، وجمع من الطلبة، الفائزين في مسابقاتٍ ثقافية وفنية من طلبة الجامعة والمدارس المشاركة.

وتنوعت المسابقات في الحفل الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، بين مسابقة كأس القائد الثقافية والفنية لكتابة القصة القصيرة، ومسابقة فن الرسم لطلبة المدارس، ومسابقة الأقصى الرمضانية لحفظ القرآن الكريم لطلبة الجامعة، ومسابقة مقرئ الجامعات الأردنية.

وفي هذا الصدد، قالت الدكتورة المحادين إن الجامعة تلتزم بدعم التعلم المستمر واللامنهجي داخل مجتمع الجامعة وخارجه، بما يعزز النمو الفكري، ويمنح المجتمع رفاهية مستدامة، مؤكدةً التزام الجامعة الراسخ في بناء شخصية طلبتها فكريًا، واجتماعيًا، ونفسيًا، لإعداد طلبة قياديين يسهمون في بناء مجتمعهم ورفعته.

بدوره، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف إن العمادة تركز على ترسيخ روح الاعتزاز الوطني والانتماء لدى الطلبة، وصقل مواهبهم، وتعزيز قيمهم الأخلاقية من خلال عدة برامج وشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني والدولة.

من جانبها، أشادت مديرة مدارس قرطبة الدولية الأستاذة فدوى هديب، في كلمةٍ بالنيابة عن المدارس المشاركة، بدور جامعة الشرق الأوسط في استثمار طاقات طلبتها، بالإضافة إلى إشراك المجتمع المحلي في مبادراتها وأنشطتها التعليمية والثقافية.

وفي ختام الحفل الذي قدمته عضو هيئة التدريس في كلية الأداب والعلوم الدكتورة جمانة السالم، قدمت الدكتورة المحادين الدروع لمدراء المدارس الفائزة، وجرى توزيع الشهادات التقديرية على لجنة التحكيم، والجوائز على الطلبة الفائزين.
ويكي عرب