النسخة الكاملة

تكريم طلبة فائزين في مسابقات ثقافية وفنية في "الشرق الأوسط"

الخميس-2022-06-08 04:33 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – كرّمت جامعة الشرق الأوسط، في حفل برعاية رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، وحضور نائب رئيسة الجامعة للشؤون الإدارية والقانونية الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، وعدد من مدراء المدارس، وجمع من الطلبة، الفائزين في مسابقاتٍ ثقافية وفنية من طلبة الجامعة والمدارس المشاركة.

وتنوعت المسابقات في الحفل الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، بين مسابقة كأس القائد الثقافية والفنية لكتابة القصة القصيرة، ومسابقة فن الرسم لطلبة المدارس، ومسابقة الأقصى الرمضانية لحفظ القرآن الكريم لطلبة الجامعة، ومسابقة مقرئ الجامعات الأردنية.

وفي هذا الصدد، قالت الدكتورة المحادين إن الجامعة تلتزم بدعم التعلم المستمر واللامنهجي داخل مجتمع الجامعة وخارجه، بما يعزز النمو الفكري، ويمنح المجتمع رفاهية مستدامة، مؤكدةً التزام الجامعة الراسخ في بناء شخصية طلبتها فكريًا، واجتماعيًا، ونفسيًا، لإعداد طلبة قياديين يسهمون في بناء مجتمعهم ورفعته.

بدوره، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف إن العمادة تركز على ترسيخ روح الاعتزاز الوطني والانتماء لدى الطلبة، وصقل مواهبهم، وتعزيز قيمهم الأخلاقية من خلال عدة برامج وشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني والدولة.

من جانبها، أشادت مديرة مدارس قرطبة الدولية الأستاذة فدوى هديب، في كلمةٍ بالنيابة عن المدارس المشاركة، بدور جامعة الشرق الأوسط في استثمار طاقات طلبتها، بالإضافة إلى إشراك المجتمع المحلي في مبادراتها وأنشطتها التعليمية والثقافية.

وفي ختام الحفل الذي قدمته عضو هيئة التدريس في كلية الأداب والعلوم الدكتورة جمانة السالم، قدمت الدكتورة المحادين الدروع لمدراء المدارس الفائزة، وجرى توزيع الشهادات التقديرية على لجنة التحكيم، والجوائز على الطلبة الفائزين.