وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2022-06-06 04:27 pm

بحث آفاق التعاون بين جامعة الشرق الأوسط وبلدية الجيزة

بحث آفاق التعاون بين جامعة الشرق الأوسط وبلدية الجيزة

جفرا نيوز - قام وفد من جامعة الشرق الأوسط، يترأسه نائب رئيس هيئة المديرين في الجامعة، الدكتور أحمد ناصر الدين، بزيارة إلى بلدية الجيزة، جرى خلالها بحث آفاق التعاون بين الجانبين وتهنئة رئيس البلدية السيد قدر حابس الفايز، بفوزه وأعضاء المجلس البلدي بانتخابات البلدية.

وكان في استقبال وفد الجامعة الذي يتكون من رئيستها الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، ونائب الرئيسة للشؤون الإدارية والقانونية الأستاذ الدكتور أنيس المنصور وعددٍ من المدراء، لدى زيارته مقر البلدية، السيد الفايز، وعدد من المدراء في البلدية هم: مساعد الشؤون الإدارية السيد عارف السمور، ومساعد الشؤون الفنية المهندس أحمد الرنتيسي، ورئيس قسم العلاقات العامة السيد محمد الفايز.

وقال الدكتور ناصر الدين إن الجامعة تضع منطقة الجيزة على رأس برامجها، وأن كل ما تنفذه من زيارات، وتعقده من ورشات وندوات على الصعيد العام، يصب في صميم استراتيجيتها التي تنظر للخدمة المجتمعية على أنها الاستثمار التنموي الذي ينقل معانٍ ضمنية مفادها أن الجامعة ملتزمة وجادة تجاه المجتمع، وتقدم له كل ما يلزم من الدعم.

بدورها، أكدت الدكتورة المحادين ضرورة تعزيز باب الشراكة بين الجامعة والبلدية، لتدشين برنامج تدريبيّ لخدمة العاملين في البلدية في المجالات المختلفة ضمن الإمكانيات المتاحة، انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتق الجامعة.

وشكر رئيس البلدية شكر وفد الجامعة على الزيارة التي تؤكد اهتمام الجامعة وحرصها على الانخراط بالمجتمع المحلي، مشيدًا بالجهود المميزة التي تبذلها جامعة الشرق الأوسط في خدمة المجتمع.
ويكي عرب