النسخة الكاملة

خدمات طلبة الشرق الأوسط" يكتشف مواهب الطلبة

الخميس-2022-06-06 04:25 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نظّمت دائرة الخدمات الطلابية في جامعة الشرق الأوسط مسابقة MEU Talents 2022 للمرة الخامسة على التوالي بهدف اكتشاف مواهب وقدرات الطلبة، والعمل على تعزيزها وتنميتها.

وشارك في المسابقة ٢٣ طالبًا وطالبة توزعت مواهبهم على الرسم، والتمثيل، والعزف، والغناء.

وتكونت لجنة تحكيم المسابقة التي قدمتها الإعلامية سارة عثمان، من الفنان زهير النوباني، والفنانة أمل الدبّاس، وعميدة كلية الإعلام في الجامعة الدكتورة حنان الشيخ.

وعلى هامش المسابقة، التقى نائب رئيس هيئة المديرين في الجامعة الدكتور أحمد ناصر الدين، بحضور نائب رئيسة الجامعة الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، الفنانيّن النوباني والدبّاس، قائلًا: "إن جامعة الشرق الأوسط تحتضن الإبداع، وتعمل على صقل قدرات الطلبة، حرصًا منها على تنمية مواهبهم المختلفة، إذ إن مثل هذه المسابقات تساعدهم على اكتشاف شخصياتهم وتصقلها بمهارات تقبل الآراء، ومواجهة الجمهور، وتحمّل اختيار القرار، والتخلص من الرهبة".

بدوره، أشاد الفنان النوباني بمستوى التنظيم الجيد الذي شاهده منذ دخوله حرم الجامعة، معربًا عن افتخاره بالجامعة التي تعد صرحًا تعليميًا وثقافيًا هامًا، وقال: "انطباعي عن زيارتي الأولى للجامعة رائع، وأنتم أيها الطلبة بناة الأردن والمستقبل".

من جانبها، قالت الفنانة الدبّاس إنه "عندما أنظر إلى طلبة الجامعة يغمرني الشعور بالاطمئنان، فأنتم من سيأخذنا إلى بر الأمان".

وفي هذا الصدد، قال الطلبة المشاركون إن مثل هذه المسابقات الطلابية توفر عددًا لا يحصى من الفرص، فهي تعتبر منصة لإظهار المواهب وصقلها، وخطوة لتحقيق الشعور بالمسؤولية،

ووسيلة يمكنهم من خلالها تسليط الضوء على عددٍ من القضايا، وقياس مدى قابلية تطبيق الحلول المقترحة من خلال الفن.