مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت نقابة الاطباء وقوع 411 خطا دوائيا ومطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2022-06-06 04:25 pm

خدمات طلبة الشرق الأوسط" يكتشف مواهب الطلبة

خدمات طلبة الشرق الأوسط" يكتشف مواهب الطلبة

جفرا نيوز - نظّمت دائرة الخدمات الطلابية في جامعة الشرق الأوسط مسابقة MEU Talents 2022 للمرة الخامسة على التوالي بهدف اكتشاف مواهب وقدرات الطلبة، والعمل على تعزيزها وتنميتها.

وشارك في المسابقة ٢٣ طالبًا وطالبة توزعت مواهبهم على الرسم، والتمثيل، والعزف، والغناء.

وتكونت لجنة تحكيم المسابقة التي قدمتها الإعلامية سارة عثمان، من الفنان زهير النوباني، والفنانة أمل الدبّاس، وعميدة كلية الإعلام في الجامعة الدكتورة حنان الشيخ.

وعلى هامش المسابقة، التقى نائب رئيس هيئة المديرين في الجامعة الدكتور أحمد ناصر الدين، بحضور نائب رئيسة الجامعة الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، الفنانيّن النوباني والدبّاس، قائلًا: "إن جامعة الشرق الأوسط تحتضن الإبداع، وتعمل على صقل قدرات الطلبة، حرصًا منها على تنمية مواهبهم المختلفة، إذ إن مثل هذه المسابقات تساعدهم على اكتشاف شخصياتهم وتصقلها بمهارات تقبل الآراء، ومواجهة الجمهور، وتحمّل اختيار القرار، والتخلص من الرهبة".

بدوره، أشاد الفنان النوباني بمستوى التنظيم الجيد الذي شاهده منذ دخوله حرم الجامعة، معربًا عن افتخاره بالجامعة التي تعد صرحًا تعليميًا وثقافيًا هامًا، وقال: "انطباعي عن زيارتي الأولى للجامعة رائع، وأنتم أيها الطلبة بناة الأردن والمستقبل".

من جانبها، قالت الفنانة الدبّاس إنه "عندما أنظر إلى طلبة الجامعة يغمرني الشعور بالاطمئنان، فأنتم من سيأخذنا إلى بر الأمان".

وفي هذا الصدد، قال الطلبة المشاركون إن مثل هذه المسابقات الطلابية توفر عددًا لا يحصى من الفرص، فهي تعتبر منصة لإظهار المواهب وصقلها، وخطوة لتحقيق الشعور بالمسؤولية،

ووسيلة يمكنهم من خلالها تسليط الضوء على عددٍ من القضايا، وقياس مدى قابلية تطبيق الحلول المقترحة من خلال الفن.
ويكي عرب