الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2022-06-06 02:32 pm

لماذا ابتسم الملك عندما استعرض المناصير إحدى منتجات مجموعته في البحر الميت ؟

لماذا ابتسم الملك عندما استعرض المناصير إحدى منتجات مجموعته في البحر الميت ؟

جفرا نيوز - خاص 

استعرض المهندس زياد المناصير خلال إطلاق رؤية التحديث الإقتصادي المنبثقة عن مخرجات ورشة العمل الإقتصادية الوطنية تحت رعاية جلالة الملك إحدى منتجات مجموعة المناصير وهو عبارة عن سماد طبيعي ومكوناته معدنية مئة بالمئة  . 

الموقف الطريف والذي يعتبر ممزوجاً بشيء من الإنجاز والاعتزاز بشخصية وطنية كالمناصير هو قيامه بشرب السماد الذي استعرضه من مجموعة منتجات أمام جلالة الملك وولي العهد والحضور كافة ، وما أن حدث ذلك حتى رسمت ابتسامة مدعاها الفخر على وجه جلالته . 

لمن لا يعلم فإن المناصير من الشخصيات الوطنية التي استطاعت أن تثبت أن الإنجاز والتقدم لا يحصل إلا بالعمل الجاد والمحترف ، حيث أصبح الحلم حقيقة من خلال مجموعته التي وفرت الكثير من فرص العمل للأردنيين ومشاريع وإنجازات يشار لها بالبنان على أرض الواقع بما انعكس إيجاباً على الإقتصاد  . 

 يجب رفع القبعات تقديراً لجهود رجالات الوطن الذين يسعون دائماً لرفعته وتقدمه كالمهندس زياد المناصير الذي يتسم بعقل مفكر ورؤية ثاقبة وطموح كبير لا حدود له .
 
ويكي عرب