خلال إطلاق مبادرة "الأخوة الوحدات والفيصلي" الفايز: "يجب التصدي لمطلقي خطاب الكراهية" - صور وفيديو الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2022-06-05 11:29 am

الرزاز لـ"جفرا": جلوس الشاب في منزله عدة سنوات امر بغاية الخطورة..واتمنى عودة برنامج خدمة وطن

الرزاز لـ"جفرا": جلوس الشاب في منزله عدة سنوات امر بغاية الخطورة..واتمنى عودة برنامج خدمة وطن


جفرا نيوز - موسى العجارمة

تمنى رئيس الوزراء السابق د.عمر الرزاز، الأحد، من الشباب عدم الإكتفاء بالمساحة الممنوحة لهم، مشدداً على ضرورة تراكم وتعلم الدروس التي يتم مواجهتها يوماً بعد يوم.

وأضاف الرزاز خلال رده على استفسارات "جفرا نيوز" أثناء ندوة الشباب والإستقلال والنهضة التي عقدت في مركز الدراسات، أن الشاب يتخرج من الجامعة دون خبرة وهذه مشكلة كبيرة لا تؤهله لسوق العمل، موضحاً ان حكومته أطلقت برنامجاً تدريبياً في موقع العمل وقطاع الخاص آنذاك أبدى تعاوناً كبيراً.

وأشار إلى ان حكومته قامت باستحداث 30 الف فرصة عمل كدفعة اولى من ضمن الخطة الموضوعة إلا ان كورونا اوقفت هذا البرنامج.

ونوه أن جلوس الشاب في منزله لسنوات امر بغاية الخطورة لكون ذلك يشكل ثقافة الجلوس في المنزل وقمنا بإطلاق برنامج خدمة علم بصورة جديدة.

وتأمل الرزاز ان يعود برنامج خدمة وطن لكونه سيحقق فائدة كبيرة للشباب، لافناً إلى ان فكرة رياض الأطفال التي اطلقتها حكومته خلقت فرص عمل لكون دخول الطفل لهذه المرحلة غير مقتصر على أبناء الأغنياء فقط.