أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2022-06-05 11:29 am

الرزاز لـ"جفرا": جلوس الشاب في منزله عدة سنوات امر بغاية الخطورة..واتمنى عودة برنامج خدمة وطن

الرزاز لـ"جفرا": جلوس الشاب في منزله عدة سنوات امر بغاية الخطورة..واتمنى عودة برنامج خدمة وطن


جفرا نيوز - موسى العجارمة

تمنى رئيس الوزراء السابق د.عمر الرزاز، الأحد، من الشباب عدم الإكتفاء بالمساحة الممنوحة لهم، مشدداً على ضرورة تراكم وتعلم الدروس التي يتم مواجهتها يوماً بعد يوم.

وأضاف الرزاز خلال رده على استفسارات "جفرا نيوز" أثناء ندوة الشباب والإستقلال والنهضة التي عقدت في مركز الدراسات، أن الشاب يتخرج من الجامعة دون خبرة وهذه مشكلة كبيرة لا تؤهله لسوق العمل، موضحاً ان حكومته أطلقت برنامجاً تدريبياً في موقع العمل وقطاع الخاص آنذاك أبدى تعاوناً كبيراً.

وأشار إلى ان حكومته قامت باستحداث 30 الف فرصة عمل كدفعة اولى من ضمن الخطة الموضوعة إلا ان كورونا اوقفت هذا البرنامج.

ونوه أن جلوس الشاب في منزله لسنوات امر بغاية الخطورة لكون ذلك يشكل ثقافة الجلوس في المنزل وقمنا بإطلاق برنامج خدمة علم بصورة جديدة.

وتأمل الرزاز ان يعود برنامج خدمة وطن لكونه سيحقق فائدة كبيرة للشباب، لافناً إلى ان فكرة رياض الأطفال التي اطلقتها حكومته خلقت فرص عمل لكون دخول الطفل لهذه المرحلة غير مقتصر على أبناء الأغنياء فقط.
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب