تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي المجالي سفيرًا لدى لوكسمبورغ الكبرى حياصات رئيساً لجامعة العقبة للعلوم الطبية التربية تقرر معادلة شهادة الثانوية العامة السعودية (نظام المسارات) قرارات بخصوص الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية - تفاصيل التّدريب المهني تُطلق نموذجاً لإشراك كوادرها في المنظومة التدريبية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2022-06-04 08:38 pm

المسلماني يعقد لقاء تشاوري لإنشاء حزب جديد - صور

المسلماني يعقد لقاء تشاوري لإنشاء حزب جديد - صور

جفرا نيوز - اجتمع عدد من النواب والوزراء السابقين و نشطاء سياسين ومن افراد المجتمع المحلي في مقر امجد المسلماني الخدماتي وذلك للنقاش حول إمكانية انشاء حزب اردني جديد.

وتحدث النائب السابق امجد المسلماني عن ضرورة وجود احزاب برامجية تقوم على تنفيذ رؤى الملك عبد الله الثاني وذلك ليكون الاردن بلد حزبي.

واكد على ضرورة ان نخلع من قلوب الأردنيين مفهوم الخوف من الأحزاب، حيث أن الاردن يتحه نحو الحكومة البرلمانية القادمة من الأحزاب.

واشار الوزير السابق أسامة الدباس على ضرورة ان يكون هناك احزاب قادمة من نبض الشعب حيث أن القرار سيصبح بيد المواطن وليس المسؤول فقط.

ونوه النائب السابق قصي دميسي ان كلمة المواطن ستكون مسموعة حيث أنه لن يحتاج بعد الاحزاب للمسؤولين لإيصال صوته لاصحاب القرار.
ويكي عرب