وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح" مليون مولود في الأردن كل 5 سنوات وفيات الأردن السبت 24-9-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-06-04 01:06 pm

بشار الحوامدة يخرج عن صمته ويتحدث بمصداقية تامة

بشار الحوامدة يخرج عن صمته ويتحدث بمصداقية تامة





جفرا نيوز - قال الدكتور بشار حوامدة رئيس نادي الوحدات الأردني إن حالة الانقسام داخل الفريق دفعتهم للاستغناء عن الجهاز الفني واستقطاب المدرب الجديد الفرنسي ديدييه جوميز.

وأوضح حوامدة في تصريحات تلفزيونية، الجمعة،  "رغم الانتصارات التي تحققت في بطولة الدوري، إلا أن أداء الفريق لم يكن مقنعا".

وأضاف "توجهنا باستفسارات للجهاز الفني بقيادة رائد عساف والمدرب رأفت علي لمعرفة سبب تراجع الأداء، ولم نجد جوابا مقنعا".

وأردف "اكتشفنا أن ثمة انقسام بالفريق، بوجود لاعبين محسوبين على مدرب دون الآخر، وهنا كان لا بد من التدخل، فالأمر لا مزاح فيه، وهذا فريق له جماهير وتاريخ، والمصلحة العامة ينبغي أن تسود، فتم اتخاذ قرار البحث عن جهاز فني جديد".

وأشار حوامدة إلى أن الجهاز الفني وبعد فسخ العقد تقبل القرار وتحديدا رائد عساف.

ولم ينكر حوامدة أن التعاقد مع البرازيلي فييرا قبل انطلاق الموسم كان خطأ، خاصة أن عمر المدرب كان كبيرا وبالتالي "لم يكن قادرا على دب الحماس في نفوس اللاعبين" حسب تعبيره.

وبيّن حوامدة أن الوحدات في طريقه للتعاقد مع أحد الداعمين لكن لن يعلن عن اسمه أو هويته في الوقت الحالي.

وقال "عندما كان الوحدات يتفق مع أحد الرعاة، كان هناك من يطالب الراعي بدعم فرق أخرى مساواة مع الوحدات، وهذه من المعيقات التي واجهناها، وحتى الراعي الرسمي الحالي للبطولات المحلية، كان يفترض أن يرعى الوحدات فقط".

وختم حوامدة فقال "الأرجنيتي كاسترو سيرحل عن الفريق، وسيتم تأمين قيمة شرطه الجزائي، من خارج صندوق نادي الوحدات".
ويكي عرب