النسخة الكاملة

"كراون بلازا" عمان يحصل على شهادة الإيزو بنظامها الجديد

الخميس-2022-06-02 01:42 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حصل فندق "كراون بلازا" عمان على شهادة الإيزو بنظامها الجديد ISO22000:2018 بتعاون مع هيئة  عالمية متخصصة بمنح شهادات الجودة الدولية . 

وأعلن الفندق عن حصوله على شهادة (ايزو) الارفع عالمياً الان جاء في ظل ادارة حصيفة في انظمة الجودة والمعايير العالمية مشيرا الى اشراف ومتابعة مختصة في هذا المجال من المهندسة عروبة العلاوين، المتخصصة بنظام تصنيع الأغذية وانظمة الإيزو.

وتعد هذه الشهادة ضمن منظومة الايزو العالمية أحدى أكبر وأعرق الشهادات في العالم، والتي تمنح للمؤسسات والمصانع والفنادق، التي تعنى بتصنيع المواد الغذائية. 

ويعتبر نظام الإيزو إدارة سلامة الغذاء الذي يجمع معايير العناصر المعترف بها بشكل عام، لضمان سلامة الغذاء في كافة مراحل السلسة الغذائية حتى تصل أمنة الى الضيف أو الزبون. 

بالاضافة إلى أن نظان الإيزو يسعى إلى التطوير والتحديث المستمر لنظام إدارة سلامة الغذاء. 

من جهته أشار مدير عام فندق "كراون بلازا" عمان بالانابة زياد فستق إلى سعادته البالغة بهذا الإنجاز الجديد للفندق، والذي يضاف لانجازات عديدة اعادت كراون بلازا عمان الى واجهة المنافسة والريادة محليا واقليميا في عدة مجالات مشيراً الى الجهود الكبيرة لكافة اعضاء واسرة الفندق وللجهود الادارية والمتابعة من الشركة الوطنية لادارة المشاريع السياحية اضافة لثقة الشركاء والمؤسسات العالمية وزبائن وضيوف الفندق حول العالم.