الاستماع لشهود اختلاس في احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-06-02 01:42 pm

"كراون بلازا" عمان يحصل على شهادة الإيزو بنظامها الجديد

"كراون بلازا" عمان يحصل على شهادة الإيزو بنظامها الجديد

جفرا نيوز - حصل فندق "كراون بلازا" عمان على شهادة الإيزو بنظامها الجديد ISO22000:2018 بتعاون مع هيئة  عالمية متخصصة بمنح شهادات الجودة الدولية . 

وأعلن الفندق عن حصوله على شهادة (ايزو) الارفع عالمياً الان جاء في ظل ادارة حصيفة في انظمة الجودة والمعايير العالمية مشيرا الى اشراف ومتابعة مختصة في هذا المجال من المهندسة عروبة العلاوين، المتخصصة بنظام تصنيع الأغذية وانظمة الإيزو.

وتعد هذه الشهادة ضمن منظومة الايزو العالمية أحدى أكبر وأعرق الشهادات في العالم، والتي تمنح للمؤسسات والمصانع والفنادق، التي تعنى بتصنيع المواد الغذائية. 

ويعتبر نظام الإيزو إدارة سلامة الغذاء الذي يجمع معايير العناصر المعترف بها بشكل عام، لضمان سلامة الغذاء في كافة مراحل السلسة الغذائية حتى تصل أمنة الى الضيف أو الزبون. 

بالاضافة إلى أن نظان الإيزو يسعى إلى التطوير والتحديث المستمر لنظام إدارة سلامة الغذاء. 

من جهته أشار مدير عام فندق "كراون بلازا" عمان بالانابة زياد فستق إلى سعادته البالغة بهذا الإنجاز الجديد للفندق، والذي يضاف لانجازات عديدة اعادت كراون بلازا عمان الى واجهة المنافسة والريادة محليا واقليميا في عدة مجالات مشيراً الى الجهود الكبيرة لكافة اعضاء واسرة الفندق وللجهود الادارية والمتابعة من الشركة الوطنية لادارة المشاريع السياحية اضافة لثقة الشركاء والمؤسسات العالمية وزبائن وضيوف الفندق حول العالم.
ويكي عرب