النسخة الكاملة

"اليرموك" تحقق المركز الثاني في مسابقة الرسم الحر للجامعات الأردنية

الخميس-2022-06-01 01:25 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فازت جامعة اليرموك بالمركز الثاني في مسابقة " الرسم الحر للجامعات الأردنية " التي نظمتها جامعة فيلادلفيا ضمن احتفالاتها بعيد الاستقلال الـ 76، بمشاركة 12 جامعة حكومية وخاصة.

وحصدت الجائزة الطالبة هداية الزعبي من طلبة المرسم الجامعي في عمادة شؤون الطلبة عن لوحتها التي جسدت صدق الانتماء والولاء الكبيرين الذين تكنهما المرأة الأردنية للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة، واعتزازها بالقيم النبيلة والعادات والتقاليد القيمة للمجتمع الأردني، ومحاولتها الدائمة للحفاظ عليها ونقلها للأجيال القادمة.

وأعرب عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات، عن فخر "اليرموك" واعتزازها بالمستوى الفني المتميز، وروح الإبداع التي تتمتع بهما الطالبة الزعبي، مؤكدا دعم إدارة الجامعة لكافة الطلبة الموهوبين وتبنيها الدائم لإنجازاتهم المختلفة.

وقال لدى استقباله وفد الجامعة المشاركين في المسابقة إن العمادة وامتثالا لتوجيهات رئاسة الجامعة لن تدخر جهدا في سبيل تمكين الطلبة المتميزين وإتاحة المجال أمامهم للمشاركة في المسابقات والفعاليات التي تقام داخل الجامعة وخارجها، بما ينعكس إيجابا على صقل مهاراتهم واكتسابهم المزيد من الخبرات.

وبلغ عدد طلبة الجامعة المشاركين في المسابقة ستة طلبة بإشراف مشرفة المرسم الجامعي في العمادة دعاء طلافحه.