لا رفع لأجور النقل.. وتوجه لدعمها قريباً بلدية الزرقاء تحدد 7 حظائر بيع وذبح الاضاحي في المحافظة عباس يتوجه إلى عمان للقاء الملك الصفدي يلتقي مسؤولة في الخارجية البريطانية الهواري يودع البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2022-05-28 04:53 pm

اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني

اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني

جفرا نيوز- قرَّر مدَّعي عام عمَّان، توقيف رجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني لمدة 15 يومًا على ذمة القضية في مركز إصلاح وتأهيل ماركا. 

ووجَّه المدَّعي العام للمتَّهم، اليوم السَّبت، 5 تُهم هي، جناية السَّرقة والسَّلب والتَّهديد، والإيذاء، والتهديد والحاق الضَّرر بمال الغير، بعد أن قام بضربها وجرِّها من شعرها، وسرقة مركبتها، وحقيبتها وأوراقها الخاصة. وتشير المعلومات الأولية إلى أنَّ المتَّهم حضر إلى زوجته السَّابقة والتي انفصل عنها منذ عام وطلب منها نقودا لكنها رفضت إعطاءه ذلك، ليقوم بضربها وسرقة مركبتها الخاصة وحقيبتها التي كانت تحتوي على مبلغ مالي قيمته 100 دينار وأوراق خاصة لها.

 وكانت حسابات المشتركين على مواقع التَّواصل الاجتماعي وتطبيقات الاتصال على الهواتف الذَّكية ووسائل إعلام تناقلوا مقطعا مصورا يحتوي على أطراف القضية، حيث جرَّ شخص سيدة وألقى بها من أحد الطَّوابق القريبة من الأرض ومن ارتفاع مترين، وبناء على ذلك تحركت النِّيابة العامة وأجرت اللازم.

 
ويكي عرب