إحالة أربعة محافظين إلى التقاعد - أسماء لا رفع لأجور النقل.. وتوجه لدعمها قريباً بلدية الزرقاء تحدد 7 حظائر بيع وذبح الاضاحي في المحافظة عباس يتوجه إلى عمان للقاء الملك الصفدي يلتقي مسؤولة في الخارجية البريطانية الهواري يودع البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2022-05-28 11:39 am

كتائب الاقصى تتوعد الاحتلال

كتائب الاقصى تتوعد الاحتلال




جفرا نيوز - حذرت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح،  الجمعة، حكومة الاحتلال من المساس بالقدس والمسجد الأقصى والاعتداء على أبناء العاصمة الأبدية لفلسطين.

وبحسب ما نشرت صحيفة "القدس" توعد متحدث باسم الكتائب، بتوجيه ضربات موجعة وإشعال كافة الجبهات والساحات في فلسطين إذا تعرض المسجد الأقصى وقبة الصخرة ومخيم جنين لأي عدوان.

وعقب استنفار الكتائب ونشر مجموعاتها في أزقة مخيم جنين، قال المتحدث لمراسلنا: أصدرنا تعليمات لكافة مجموعاتنا لتستمر في توجيه الضربات وتنفيذ العمليات ضد الاحتلال في كل زمان ومكان، داعيًا كافة الأجنحة العسكرية للفصائل لتوحيد البنادق وتوجيهها نحو الاحتلال.

وأكد المتحدث، أن الكتائب ورغم اغتيال قائدها الشهيد داوود الزبيدي، استكملت كافة التجهيزات لخوض معركة جديدة إذا نفذت حكومة الاحتلال تهديداتها، باجتياح المخيم الذي استعد لمقاومته وتلقينه درسًا جديدًا ومؤلمًا.
ويكي عرب