النسخة الكاملة

قطيشات يكشف عن حجم ديون الفيصلي- تفاصيل

الخميس-2022-05-28 11:27 am
جفرا نيوز -




جفرا نيوز - أكد جهاد قطيشات رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الفيصلي، أن حضور الجماهير بكثافة في المباريات يسهم في رفع معنويات اللاعبين، كما يعزز مصادر دخل النادي.

وقال قطيشات "قضية المدرب شهاب الليلي الذي يطالب بمستحقات سابقة تبلغ 24 ألف دولار عبر شكوى للفيفا، لا بد من دفعها، حيث صدر فيها حكما قطعيا".

وأوضح قطيشات "سنعمل على دفع مستحقات الليلي، ولا يوجد مشكلة في هذا الشأن".

وأردف "لاعبو الفريق لديهم مستحقاتهم وسنعمل على سدادها، لأن كرة القدم مصدر دخلهم الوحيد".

وأضاف "نشكر كافة الجهود التي بذلتها اللجان المؤقتة السابقة في نادي الفيصلي، لا يوجد تقصير من أحد، لمسنا تطور في الأداء وتلافي بعض الأخطاء، لكن الملفات متعددة وشائكة والمطلوب إكمال المسيرة".

وأردف "منذ تسلمنا المهمة، وجدنا المعوقات، لكن نراهن دائما على محبي النادي ومؤسسات الوطن، وحصلنا على وعود بحل كل المشكلات التي تواجه الفيصلي".

وأكمل "حجم الديون على الفيصلي بلغ مليون و800 ألف دينار، والديون في تزايد مستمر بمصروفات فريق كرة القدم من رواتب لاعبين وجهاز فني تبلغ 80 ألف دينار شهريا، وهذا يتطلب العمل والبحث عن مصادر دخل إضافية".

وبين قطيشات "نحن كلجنة لم نأت لسد هذا الدين، لدينا واجبات محددة تتمثل بالمحافظة على فريق كرة القدم ليكون في مكانه الطبيعي والاهتمام بالفئات العمرية، والتحضير لانتخابات نزيهة وحيادية لمجلس الإدارة".

وقال قطيشات "الفيصلي وصل إلى هذه المديونية، لأن تكلفة إعداد فريق منافس كبيرة في عصر الاحتراف، ومصادر الدخل لا تغطي النفقات وتجاهلها قاد إلى هذه المديونية".

وبين "الدعم المقدم من اتحاد اللعبة الذي نكن له كل احترام وتقدير، محدود أيضا والاتحاد نفسه يعاني من ضائقة مالية".

وأشار قطيشات إلى أنه لا يرى صعوبة في تسديد مديونية الفيصلي مردفا "عمر النادي 90 عاما، وله تاريخ وإنجازات مشهودة".

وكشف قطيشات "نعكف على إقامة حفل خلال الأيام المقبلة بمناسبة مضي 90 عاما على تأسيس النادي الفيصلي حيث سيتم دعوة المحبين والداعمين بهدف توفير سيولة مالية".