درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل تحويلات مرورية على أوتوستراد عمان – الزرقاء ضمن مشروع الباص سريع التردد بعد مداخلة الإعلامي غالب الحديدي عبر "ميلودي" .. ولي العهد في منزله - صور الضمان تقرر شمول سائقي المركبات العمومية تحت مظلتها بمقابل وزارة العمل تطلق حملتها التعريفية بالتدريب الافتراضي على المهن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الزعبي تعميم هام من وزارة التعليم العالي.. فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية عزايزة يدعو لفتح خط سياحي بين العقبة و نويبع واخر في البحر المتوسط الصحة العالمية تدرج 4 أبحاث أردنية عن كورونا في قاعدة بياناتها الإقتصاد الرقمي تعلن بدء المرحلة 2 من مشروع قياس جاهزية القطاع العام مياهنا تناشد المواطنين تخفيف مدة الاستحمام - فيديو لا تقرير لإصابات كورونا .. وتوجه حكومي لتعليقه المعمري: زيارة الملك لعُمان ستتوج بآفاق جديدة للاقتصاد بين البلدين ترميم قدم فتاة بطريقة مبتكرة في الخدمات الطبية الملكية القوة البحرية تحبط محاولة تهريب مخدرات عبر خليج العقبة التربية : بدء التسجيل لامتحان الثانوية العامة التكميلي نفاع يطالب بشق قناة من الشاطئ الجنوبي للعقبة .. ويؤكد: السياحة لا نهاية لها إطلاق ملتقى المؤثرين بوجود 500 مؤثر عربي في البحر الميت - صور شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
Friday-2022-05-27 12:12 am

مركز زها الثقافي في المستندة شرقي العاصمة عمان يحتفل بعيد الاستقلال 76- صور

مركز زها الثقافي في المستندة شرقي العاصمة عمان يحتفل بعيد الاستقلال 76- صور





جفرا نيوز - اقام مركز زها الثقافي في منطقة المستندة شرقي العاصمة عمان ، بالشراكة مع مبادرة "حارتنا غير "حفلاً بمناسبة عيد الاستقلال 76 بحضور عدد من نواب وشخصيات ووجهاء المنطقة ومتصرف لواء القويسمة وممثلي الاجهزة الأمنية في المنطقة .

وتخلل الاحتفال عدد من الكلمات والعروض الوطنية والفلكلورية وتكريم عدد من النشطاء الاجتماعيين في المنطقة والطلبة المتفوقين ، وتوزيع الهدايا على الأطفال في  هذه المناسبة الوطنية .

واكد المتحدثون والحضور على أهمية دلالة هذه المناسبة التي ما زلنا نتفيء ظلالها حتى اليوم ، والتي جاءت نتيجة تضحيات وبطولات الاردنيين بقيادة ملوك بني هاشم الذين كانوا وما زالوا يقودون الاردن برغم كل القلاقل والازمات في محيطنا الساخن الملتهب الى بر الأمان حفاظاً على الوطن والمواطن .

ويذكر ان مؤسس مبادرة خارتنا غير الاستاذ فراس عبد الهادي العجوري من النشطاء الاجتماعيين والريادين في منطقة ابو علندا وشرق عمان . 
ويكي عرب