زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022 الحكم على اشخاص احتالوا على رجال اعمال عراقيين بالسجن 21 عاماً وتغريمهم 2.5 مليون دينار الخصاونة يقرر تمديد العمل بأمر الدِّفاع رقم (31) - تفاصيل أمانة عمّان تمدد فترة استقبال طلبات الحصول على حظائر بيع وذبح كريشان : سنرفض أي آليات تأتي كمنح حال عدم وجود وكيل لها في الأردن الفايز يطالب باعادة الزخم والقوة للعمل البرلماني لمواجهة التحديات والصراعات القوات المسلحة تنعى الشهيد الخرابشة النجار : امتحان التوجيهي يجري بنزاهة عالية .. والعجارمة : راعينا الفروق الفردية بالأسئلة نشر وثيقة حول امتحانات التوجيهي تعود لعام 1934 - صورة استخدما سلاحاً بلاستيكياً.. القبض على شخصين سلبا مبلغاً مالياً من احد محال الصرافة الأردنيون على موعد اليوم مع ارتفاع جديد للمحروقات مجلس الوزراء يوافق على إعفاء المجمعات التجارية الجديدة في المحافظات البنك المركزي يطلب شراء 3 سيارات صالون مطالب بتمديد العمل بأمر الدفاع رقم (31) لنهاية العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2022-05-25 06:43 pm

مخرج لعبة الحبار يكشف تفاصيل الجزء الثاني

مخرج لعبة الحبار يكشف تفاصيل الجزء الثاني

 بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من المسلسل الشهير لعبة الحبار​” (Squid Game)”؟. أعلن مخرج العمل هوانغ دونغ هيوك تفاصيل جديدة، حول الجزء الثاني من العمل.

وقال هيوك إنه سيتم عرض الجزء الثاني من المسلسل في نهاية 2023 أو 2024. ويتفق حالياً مع منصة العرض على بعض الأمور التي تتعلق بالموسم الجديد.

كما أكد هيوك أن الموسم الثاني سيشمل المزيد من الألعاب المثيرة المليئة بالتشويق والمغامرة.

وكشف مخرج ومؤلف المسلسل عن أنه سيستعين بورشة كتابة، وربما يلجأ للتعاون مع العديد من المخرجين ذوي الخبرة. في تصوير الجزء الثاني.

كما أوضح من قبل أن الشخصية الرئيسية (جي هون) ستعود للجزء الثاني لتقدم شيئاً للعالم.

يشار إلى أن بطلة العمل، هويون جونغ، يبدو أنها ستعود للظهور في الموسم الثاني، رغم موتها في الجزء الأول.

فلقد شاركت عبر حسابها بموقع "إنستغرام”، بعض الصور من التحضيرات للعمل، ما يدل على وجودها في المسلسل.

يذكر أن أحداث مسلسل "Squid Game”، المكون من 9 حلقات، تدور حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون (38.5 مليون دولار).

ويستعرض المسلسل، في أحداثه، المجتمع غير العادل، الذي يحصل فيه الفائز على كل شيء مع انتشار الخداع والعنف.

ويكي عرب