إعادة صهاريج غاز كانت تنتظر التصدير من ميناء العقبة إلى الشركة المصنعة لها الخشاشنة يطعن بنتائج انتخابات نقابة الاطباء بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022 الحكم على اشخاص احتالوا على رجال اعمال عراقيين بالسجن 21 عاماً وتغريمهم 2.5 مليون دينار الخصاونة يقرر تمديد العمل بأمر الدِّفاع رقم (31) - تفاصيل أمانة عمّان تمدد فترة استقبال طلبات الحصول على حظائر بيع وذبح كريشان : سنرفض أي آليات تأتي كمنح حال عدم وجود وكيل لها في الأردن الفايز يطالب باعادة الزخم والقوة للعمل البرلماني لمواجهة التحديات والصراعات القوات المسلحة تنعى الشهيد الخرابشة النجار : امتحان التوجيهي يجري بنزاهة عالية .. والعجارمة : راعينا الفروق الفردية بالأسئلة نشر وثيقة حول امتحانات التوجيهي تعود لعام 1934 - صورة استخدما سلاحاً بلاستيكياً.. القبض على شخصين سلبا مبلغاً مالياً من احد محال الصرافة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2022-05-25 06:41 pm

شقيقتان تلتقيان بعد 32 عاماً من تخلي وادلتهما عنهما

شقيقتان تلتقيان بعد 32 عاماً من تخلي وادلتهما عنهما

 التأم شمل شقيقتين بريطانيتين بعد أكثر من ثلاثين عاماً من العثور على كل منهما في دورة مياه أحد المستشفيات بعد ولادتهما بفارق 18 شهراً. عثرت الشقيتان ناتاشا و لي آن على بعضهما البعض، من خلال برنامج دافينا ماكول على قناة "آي تي في"، عندما كان فريق برنامج "العائلة المفقودة" يحاول مساعدة ناتاشا في العثور على أمها.

وقد شاركت ناتاشا في حلقة الإثنين من برنامج "هذا الصباح" في قناة آي تي في، وقالت، إنهم عثروا عليها في دورة مياه مستشفى سانت توماس بعد ولادتها، قبل أن يتم تبنيها في الثانية من عمرها. وأضافت: " منذ عامين بدأت بالبحث عن عائلتي عبر برنامج "عائلتي المفقودة"، وفي العام الماضي التقيت مع شقيقتي لي آن، التي تركتها والدتي هي أيضاً في دورة مياه المستشفى بعد يومين فقط من ولادتها. وعلى الرغم من الطريقة التي تم تركهما فيها، حرصت الأختان على الإشارة إلى أنهما لا يكنان أن ضغينة أو نية سيئة تجاه والدتهما الأصلية، وقالتا، إنها كانت ولا بد، في وضع صعب للغاية لاتخاذ مثل هذا القرار.

وتنوي الشقيقتان الاستمرار بالبحث عن والدتهما الأصلية، حيث عبرتا عن رغبتهما الشديدة في لقائها ورعايتها ومد يد العون لها إذا كانت لا تزال تعاني من الصعوبات في حياتها، وفق ما أورد موقع "ميترو" الإلكتروني.

ويكي عرب