إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الأحد-2022-05-25 05:39 pm

جامعة الشرق الأوسط تزور مركز أمن الجيزة

جامعة الشرق الأوسط تزور مركز أمن الجيزة

جفرا نيوز - زار وفدٌ من جامعة الشرق الأوسط، يترأسه نائب رئيس هيئة المديرين في الجامعة، الدكتور أحمد ناصر الدين، مركز أمن الجيزة؛ للتهنئة بذكرى عيد الاستقلال السادس والسبعين.

واستقبل وفد الجامعة مدير المركز المقدم إسماعيل فريحات، وعددٍ من الضباط، حيث أثنى المقدم فريحات على الجهود المميزة التي تبذلها جامعة الشرق الأوسط في خدمة المجتمع.

وتم أثناء اللقاء توزيع الحلويات والأعلام على مرتبات المركز والمراجعين، إلى جانب حوارٍ موسع تناول سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.

وقال الدكتور ناصر الدين إن الجامعة تضع منطقة الجيزة على رأس برامجها، وأن كل ما تنفذه من زيارات، وتعقده من ورشات وندوات على الصعيد العام، يصب في صميم استراتيجيتها التي تنظر للخدمة المجتمعية على أنها الاستثمار الذي ينقل معانٍ ضمنية مفادها أن الجامعة ملتزمة وجادة صوب المجتمع، وتقدم له كل ما يلزم من الدعم.

من جانبه، أشار مدير المركز إلى أن دور الأمن العام لم يعد يقتصر على الردع الجرمي والضبط القضائي فقط، بل إن هناك وظيفة اجتماعية تتعلق بتنمية الموارد الإنسانية والمحافظة عليها من خلال مد جسور التعاون للمؤسسات كافة.

 
ويكي عرب