إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2022-05-25 02:03 pm

الحديد لـ"ميلودي": تخفيضات على السلع في كل نهاية شهر بالمؤسسة العسكرية

الحديد لـ"ميلودي": تخفيضات على السلع في كل نهاية شهر بالمؤسسة العسكرية


جفرا نيوز -سيف الزعبي

أكد مدير عام المؤسسة العسكرية العقيد محمد الحديد، إن المؤسسة العسكرية تقوم في كل نهاية شهر بإجراء تخفيضات على العديد من المواد سواء كانت مواد اساسية او غير أساسية، تماشيا مع الوضع الاقتصادي الصعب الذي نمر فيه. 

وقال الحديد في حديثه لبرنامج علينا وعليك عبر أثير ميلودي الأردن والذي تقدمه الزميلة ليلى السيد، ان هناك أسباب  لإرتفاع الأسعار وهي بسبب قلة المصادر من البلد الذي ينتج المنشأ وسلسلة التزويد وارتفاع أجور الشحن وارتفاع مواد الخام، ولا بد من كل فترة من الفترات تذبذب بالأسعار، وواجب المؤسسة العسكرية هو تقديم خدمة للمجتمع من خلال تخفيض الأسعار. 

وأضاف أن المؤسسة قامت بتثبيت الأسعار خلال شهر رمضان وما قبل شهر رمضان، ولكن بعد الشهر الفضيل كان من الصعب المحافظة على ثبات أسعار المواد والسلع، وأنه لا بد من التماشي مع المتطلبات الجديدة، قائلا انها تعتمد على طريقة الشراء والكميات التي يتم الشراء فيها، ولكن مقارنة بالسوق المحلي اسعارنا مناسبة ومقبولة وتقدم خدمة للمواطن مقارنة في الأسعار التي تشهدها الأسواق. 

وأشار الحديد، إلى أن هناك نوعان من البطاقات الشرائية للمؤسسة العسكرية، الأولى بطاقة رفاق السلاح وهي عبارة عن مكرمة ملكية تم إصدارها بداية عام 2020 وتمنح خصم لحامل البطاقة بنسبة 10% بالمئة إضافةً للتخفيضات المتوفرة بالمؤسسة، والنوع الثاني بطاقة حياك وهي لجميع منتسبين الضمان الإجتماعي وتمنح حاملها خصم 5% بالمئة بالإضافة للتخفيضات.
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب