درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل تحويلات مرورية على أوتوستراد عمان – الزرقاء ضمن مشروع الباص سريع التردد بعد مداخلة الإعلامي غالب الحديدي عبر "ميلودي" .. ولي العهد في منزله - صور الضمان تقرر شمول سائقي المركبات العمومية تحت مظلتها بمقابل وزارة العمل تطلق حملتها التعريفية بالتدريب الافتراضي على المهن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الزعبي تعميم هام من وزارة التعليم العالي.. فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية عزايزة يدعو لفتح خط سياحي بين العقبة و نويبع واخر في البحر المتوسط الصحة العالمية تدرج 4 أبحاث أردنية عن كورونا في قاعدة بياناتها الإقتصاد الرقمي تعلن بدء المرحلة 2 من مشروع قياس جاهزية القطاع العام مياهنا تناشد المواطنين تخفيف مدة الاستحمام - فيديو لا تقرير لإصابات كورونا .. وتوجه حكومي لتعليقه المعمري: زيارة الملك لعُمان ستتوج بآفاق جديدة للاقتصاد بين البلدين ترميم قدم فتاة بطريقة مبتكرة في الخدمات الطبية الملكية القوة البحرية تحبط محاولة تهريب مخدرات عبر خليج العقبة التربية : بدء التسجيل لامتحان الثانوية العامة التكميلي نفاع يطالب بشق قناة من الشاطئ الجنوبي للعقبة .. ويؤكد: السياحة لا نهاية لها إطلاق ملتقى المؤثرين بوجود 500 مؤثر عربي في البحر الميت - صور شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2022-05-25 02:03 pm

الحديد لـ"ميلودي": تخفيضات على السلع في كل نهاية شهر بالمؤسسة العسكرية

الحديد لـ"ميلودي": تخفيضات على السلع في كل نهاية شهر بالمؤسسة العسكرية


جفرا نيوز -سيف الزعبي

أكد مدير عام المؤسسة العسكرية العقيد محمد الحديد، إن المؤسسة العسكرية تقوم في كل نهاية شهر بإجراء تخفيضات على العديد من المواد سواء كانت مواد اساسية او غير أساسية، تماشيا مع الوضع الاقتصادي الصعب الذي نمر فيه. 

وقال الحديد في حديثه لبرنامج علينا وعليك عبر أثير ميلودي الأردن والذي تقدمه الزميلة ليلى السيد، ان هناك أسباب  لإرتفاع الأسعار وهي بسبب قلة المصادر من البلد الذي ينتج المنشأ وسلسلة التزويد وارتفاع أجور الشحن وارتفاع مواد الخام، ولا بد من كل فترة من الفترات تذبذب بالأسعار، وواجب المؤسسة العسكرية هو تقديم خدمة للمجتمع من خلال تخفيض الأسعار. 

وأضاف أن المؤسسة قامت بتثبيت الأسعار خلال شهر رمضان وما قبل شهر رمضان، ولكن بعد الشهر الفضيل كان من الصعب المحافظة على ثبات أسعار المواد والسلع، وأنه لا بد من التماشي مع المتطلبات الجديدة، قائلا انها تعتمد على طريقة الشراء والكميات التي يتم الشراء فيها، ولكن مقارنة بالسوق المحلي اسعارنا مناسبة ومقبولة وتقدم خدمة للمواطن مقارنة في الأسعار التي تشهدها الأسواق. 

وأشار الحديد، إلى أن هناك نوعان من البطاقات الشرائية للمؤسسة العسكرية، الأولى بطاقة رفاق السلاح وهي عبارة عن مكرمة ملكية تم إصدارها بداية عام 2020 وتمنح خصم لحامل البطاقة بنسبة 10% بالمئة إضافةً للتخفيضات المتوفرة بالمؤسسة، والنوع الثاني بطاقة حياك وهي لجميع منتسبين الضمان الإجتماعي وتمنح حاملها خصم 5% بالمئة بالإضافة للتخفيضات.
 
ويكي عرب