الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2022-05-25 10:21 am

مدرب الوحدات يفجر مفاجأة مدوية - تفاصيل

مدرب الوحدات يفجر مفاجأة مدوية - تفاصيل

جفرا نيوز - نصح المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم رائد عساف، إدارة النادي باستقطاب جهاز فني جديد منسجم ومتجانس، معتبرا أن هذه الخطوة تصب في مصلحة فريق الكرة الذي يعاني العديد من السلبيات، خاصة في العلاقة التي تربط أفراده.

جاء ذلك خلال حديث عساف للإدارة، بالاجتماع الذي عقد أول من أمس، وكشف فيه المدير الفني العديد من الأمور والتفاصيل التي لا يمكن أن تخرج للإعلام أو الجمهور.

ووفق المعلومات فإن عساف المح إلى علاقة غير صحية داخل الجهاز الفني، كاشفا للإدارة العديد من الأحداث التي تؤكد صحة كلامه.

واقترح عساف على الوحدات، رحيله والجهاز الفني عن الفريق في المرحلة المقبلة، والعمل على استقطاب جهاز فني متجانس وكفؤ، قادر على قيادة الفريق في الفترة التالية.

واعتبر المدير الفني أنه لم يفشل في مهمته، خاصة وأنه جاء قبيل انطلاق دوري أبطال آسيا بأيام معدودة، كما أنه نجح في الدوري بحصد 10 نقاط من أصل 12، معتبرا أن ذلك جيد قياسا بالظروف والتفاصيل التي سردها.

وينتظر أن تتداعى إدارة الوحدات لاجتماع قريب (ليلة أمس أو اليوم)، لحسم موضوع الجهاز الفني والبحث عن من يعوض ما تحدث به عساف بصراحة.
ويكي عرب