الجيش يساند أجهزة الدولة بالتعامل مع حادث التسريب طبيب أردني يكشف خطورة الغاز المتسرب في العقبة ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء والإنقاذ بالعقبة في مركز إدارة الأزمات ما هي مادة الكلوريد المسال المنفجرة في العقبة وما تأثيرها على الانسان؟ قطع حركة السير أمام المركبات المتوجهة إلى العقبة لحين الانتهاء من حادثة تسرب الغاز تعزيز العقبة بطائرات إخلاء جوي الخصاونة يتوجه إلى العقبة للوقوف على تداعيات حادثة تسرب غاز سام في الميناء الأزمات" ينفذ تمريناً وطنياً بقيادة المرأة إصدار بطاقات تأمين صحي خاصة بالمصابين العسكريين الجازي: إزالة اعتداءات على أراضي دولة و رصد مخالفات ومكافآت و12 استيضاح ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 19 - صور القوات المسلحة تبدأ باجتماعات تشاورية حول الاعتبارات الإنسانية للقتال بدء تعبئة جدول تشكيلات الوزارات والوحدات الحكومية بعد صدور الإرادة الملكية المجالي: تصريحات الملك ابتعدت عن النص - فيديو التخطيط توقع اتفاقية لإنشاء 4 مراكز اتصال جديدة في عدة مناطق بعد تدخل الدغمي - متقاعدو الفوسفات يجددون إعتصامهم استقدام عاملات منازل من ميانمار أبو غزالة: الإنترنت شيء في الفضاء ليس له حدود ولا سيادة ولا محاكم الفايز : الأردن يسعى لتحقيق الإصلاح ولا رجعة عنه المجالي: متفائل رغم التحديات والمعيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2022-05-25 10:13 am

ترامب: مستحيل أن يستكمل ماسك صفقة تويتر

ترامب: مستحيل أن يستكمل ماسك صفقة تويتر

جفرا نيوز - اعتبر الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، الذي دشن انطلاف موقع "تروث" للتواصل الاجتماعي، في فبراير الماضي، أنه من المستحيل على الملياردير الأميركي، إيلون ماسك، الاستمرار في صفقة الاستحواذ على أكبر "تويتر".

وقال ترامب، في بيان نشره عبر منصته "تروث سوشيال"، "من المستحيل أن يشتري إيلون ماسك، تويتر، بهذا السعر الباهظ، خاصة بعد إدراكه أنها شركة تعتمد إلى حد كبير على حسابات وهمية"، بحسب ما نقل موقع "ماشابل". 

وأعلن ماسك، الجمعة، تعليق صفقة شراء تويتر مقابل 44 مليار دولار "بشكل مؤقت"، بعد أن نشرت منصة التواصل الاجتماعي تقريرا يربط بين عدد الحسابات المزيفة والعشوائية ومستخدميها النشطين المربحين. 

ونقل تقرير رويترز وثائق رسمية قدمتها تويتر، ذكرت أن أقل من خمسة في المئة من 226 مليون مستخدم نشط، يدر ون المال على الشركة، هم من الحسابات المزيفة والعشوائية. 

وأعلن الملياردير ورجل الأعمال الأميركي، إيلون ماسك، الجمعة، تعليق صفقة شرائه شركة تويتر مقابل 44 مليار دولار "بشكل مؤقت"، بعد أن نشرت منصة التواصل الاجتماعي تقريرا يربط بين عدد الحسابات المزيفة والعشوائية ومستخدميها النشطين المربحين. 
وعلق ترامب في البيان الذي تمت إعادة نشره آلاف المرات من قبل مستخدمين، وحصد 34 ألف إعجاب، أنه "لولا رسوم الانفصال، لكان ماسك قد ألغى الصفقة منذ فترة طويلة". 

وسيتعين على ماسك، دفع شرط جزائي قدره مليار دولار إذا ألغي اتفاقه لشراء شركة تويتر.

وسيتعين على الملياردير الأميركي، إيلون ماسك، دفع شرط جزائي قدره مليار دولار إذا ألغي اتفاقه لشراء شركة تويتر مقابل 44 مليار دولار نقدا.
وكان ماسك، أعلن قبل أيام، أنه سيلغي حظر ترامب، من موقع التغريدات القصيرة الشهير، معتبرا أنه "كان قرارا غبيا من الناحية الأخلاقية". 

وحظر موقع تويتر، ترامب، في أعقاب أعمال الشغب التي وقعت في السادس من يناير العام الماضي، مع تحذيرات بخطر حدوث مزيد من أعمال العنف.

واعتبر ماسك أن انتقال ترامب إلى منصته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، "تروث" (الحقيقة) التي أسسها مع عدد من رجال الأعمال، "دليل على فشل الحظر الدائم".
ويكي عرب