بتكلفة 13.7 مليون دينار .. وضع حجر الأساس لمشروع مكب نفايات الأزرق الصحي حوار أردني ايراني في العراق إعادة صهاريج غاز كانت تنتظر التصدير من ميناء العقبة إلى الشركة المصنعة لها الخشاشنة يطعن بنتائج انتخابات نقابة الاطباء بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022 الحكم على اشخاص احتالوا على رجال اعمال عراقيين بالسجن 21 عاماً وتغريمهم 2.5 مليون دينار الخصاونة يقرر تمديد العمل بأمر الدِّفاع رقم (31) - تفاصيل أمانة عمّان تمدد فترة استقبال طلبات الحصول على حظائر بيع وذبح كريشان : سنرفض أي آليات تأتي كمنح حال عدم وجود وكيل لها في الأردن الفايز يطالب باعادة الزخم والقوة للعمل البرلماني لمواجهة التحديات والصراعات القوات المسلحة تنعى الشهيد الخرابشة النجار : امتحان التوجيهي يجري بنزاهة عالية .. والعجارمة : راعينا الفروق الفردية بالأسئلة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2022-05-24 11:46 am

عمان الأهلية تحتفل بالذكرى 76 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية

عمان الأهلية تحتفل بالذكرى 76 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية


جفرا نيوز - برعاية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية أقامت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة احتفالاَ وطنياَ بمناسبة مرور 76 عاماَ على استقلال المملكة الأردنية الهاشمية يوم الأحد الموافق 22 - 5 - 2022.
وبدأت الجامعة احتفالها بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل الأردنيين بمسيرة من بوابة الجامعة وصولاَ إلى كلية الآداب والعلوم (وسط الجامعة) تخللها تقديم عروض فنية لموسيقات الأمن العام.

كما تم تقديم فقرات فنية وتراثية الى جانب عروض مسرحية من قبل فرقة المسرح الشرطي وكورال الأمن العام تحت عنوان "وتستمر المسيرة الأردنية الهاشمية"، والتي تعبر عن مئوية الدولة الأردنية منذ أن تم إطلاق الرصاصة الأولى وعهد الملك عبدالله المؤسس، وتأسيس إمارة شرق الأردن وصدور الدستور الأردني وعهد الملك الحسين الباني وعهد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين "المعزز"، وما شهدته هذه العهود من إنجازات سياسية واقتصادية واجتماعية تميز الدولة الأردنية بعنوانها واستقرارها، مما جعل المملكة الأردنية الهاشمية حصناَ منيعاَ ومزاراَ آمناَ لكل طالبي وناشدي الحرية والاستقرار والاستقلال. 
ويأتي هذا الاحتفال من جامعة عمان الأهلية تخليداَ لذكرى استقلال المملكة الذي يعد من أهم المناسبات الوطنية لما تحمله من قيم سامية وغايات نبيلة، وليترسخ لدى الطلبة مفهوم التضحية التي قام بها كافة أفراد الأجهزة الأمنية وأبناء الأردن في الدفاع عن الوطن ومقدراته. 

وشارك في هذه الاحتفالية عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وعدد غفير من طلبة الجامعة. 
حمى الله الأردن وطناَ وملكاَ وشعباَ في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.
ويكي عرب