إعادة صهاريج غاز كانت تنتظر التصدير من ميناء العقبة إلى الشركة المصنعة لها الخشاشنة يطعن بنتائج انتخابات نقابة الاطباء بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022 الحكم على اشخاص احتالوا على رجال اعمال عراقيين بالسجن 21 عاماً وتغريمهم 2.5 مليون دينار الخصاونة يقرر تمديد العمل بأمر الدِّفاع رقم (31) - تفاصيل أمانة عمّان تمدد فترة استقبال طلبات الحصول على حظائر بيع وذبح كريشان : سنرفض أي آليات تأتي كمنح حال عدم وجود وكيل لها في الأردن الفايز يطالب باعادة الزخم والقوة للعمل البرلماني لمواجهة التحديات والصراعات القوات المسلحة تنعى الشهيد الخرابشة النجار : امتحان التوجيهي يجري بنزاهة عالية .. والعجارمة : راعينا الفروق الفردية بالأسئلة نشر وثيقة حول امتحانات التوجيهي تعود لعام 1934 - صورة استخدما سلاحاً بلاستيكياً.. القبض على شخصين سلبا مبلغاً مالياً من احد محال الصرافة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2022-05-24 10:20 am

وفد من الأمن العام يبحث تفعيل التعاون الاستراتيجي مع “الشرق الأوسط”

وفد من الأمن العام يبحث تفعيل التعاون الاستراتيجي مع “الشرق الأوسط”

جفرا نيوز - زار وفد من مديرية الأمن العام جامعة الشرق الأوسط؛ لتعزيز أواصر التعاون، وتفعيل مذكرة تعاون استراتيجي موقّعة بين الجانبين.

والتقى الوفد نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية في الجامعة الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، بحضور عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور هشام أبو صايمة.

وقال الدكتور المنصور إن الجامعة تهتم بأن تكون شراكاتها مع المديرية نوعية، وأن ذلك يظهر من خلال جديتها في المضي قدمًا بما يواكب تطورات العصر، عبر تقديم الدعم الأكاديمي، والبحثي، واللوجستي، والفني، وإطلاق المبادرات الريادية، والأنشطة المجتمعية، في إطار عملية تعاونٍ مشتركة لتبادل الخبرات بين الجانبين.

وأشار إلى أن العلاقة الوطيدة بين الجامعة ومديرية الأمن العام، تعدو كونها مجرد اتفاقيات وورش ثنائية التعاون، وأن الجامعة حريصة على استحداث برامج دراسية جديدة ترفد طموح المديرية وتخدم توجهاتها.

من جانبه، أعرب الوفد الذي ضّم: العقيد أيمن الهباهبة، والمقدم معن الحوري، والرائد أشرف أبو رمان، والنقيب إبراهيم السميرات، عن اعتزازه بالعلاقة الوطيدة التي تجمعه بالجامعة، وأن المديرية تنظر لها على أنها حاضنة للابتكار، والريادة، مؤكدًا أن المديرية تتطلع إلى عمل ورش مشتركة في مجال الإعلام الرقمي، والحوكمة، وإدارة الموارد البشرية، والتخطيط الاستراتيجي، والصحة النفسية، واللغة الإنجليزية، والقيادة.

وقال الوفد: "إنه من المُشّرِف أن تكون جامعة الشرق الأوسط حاضرة في كل المجالات، وتعجبنا جودة برامجها، والالتزام النوعي تجاه طلبتها”.
ويكي عرب