إعادة صهاريج غاز كانت تنتظر التصدير من ميناء العقبة إلى الشركة المصنعة لها الخشاشنة يطعن بنتائج انتخابات نقابة الاطباء بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022 الحكم على اشخاص احتالوا على رجال اعمال عراقيين بالسجن 21 عاماً وتغريمهم 2.5 مليون دينار الخصاونة يقرر تمديد العمل بأمر الدِّفاع رقم (31) - تفاصيل أمانة عمّان تمدد فترة استقبال طلبات الحصول على حظائر بيع وذبح كريشان : سنرفض أي آليات تأتي كمنح حال عدم وجود وكيل لها في الأردن الفايز يطالب باعادة الزخم والقوة للعمل البرلماني لمواجهة التحديات والصراعات القوات المسلحة تنعى الشهيد الخرابشة النجار : امتحان التوجيهي يجري بنزاهة عالية .. والعجارمة : راعينا الفروق الفردية بالأسئلة نشر وثيقة حول امتحانات التوجيهي تعود لعام 1934 - صورة استخدما سلاحاً بلاستيكياً.. القبض على شخصين سلبا مبلغاً مالياً من احد محال الصرافة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2022-05-24 09:59 am

تعرف على الوجهات السياحية الأكثر رعباً في العالم

تعرف على الوجهات السياحية الأكثر رعباً في العالم

جفرا نيوز - تتواجد الكثير من المناطق السياحية التي تجذب السياح في جميع أنحاء العالم ابتداء من المنتجعات السياحية وانتهاء بالمناطق الأثرية، غير أن بعض الوجهات السياحية تتميز بأجوائها المرعبة والغامضة، والتي تمثل عاملاً إضافياً يدفع السياح لارتيادها.

فيما يلي مجموعة من المواقع السياحية المرعبة حول العالم، وفق ما أوردت صحيفة تايمز اوف إنديا:
شلالات اجوازو، الأرجنتين

يعد ركوب القوارب في أكبر نظام شلال في العالم من أكثر الأشياء التي يمكن ممارستها في المنطقة، إلا أن حوادث مقتل السياح التي تكررت في منطقة حلق الشيطان جعلت من هذه الوجهة موقعاً يثير الرعب.
ماونت هوا، هواين، الصين

يتميز جبل ماونت هوا، بأنه أحد أخطر المرتفعات في العالم، إذ يتطلب بنية جسدية قوية وجرأة كبيرة، للتجوال عبر منحدراته. تتوفر خدمة التلفريك في ماونت هوا أيضاً.
قرية الدمى، ناغورو، اليابان

بدأت الفنانة المحلية تسوكيكي أيانو، بمشروع فني كبير في القرية، بعدما غادرها السكان، مما دفعها لاستبدالهم بدمى بحجم البشر، وهذا أعطى مظهراً مرعباً للقرية وجعلها وجهة سياحية مميزة.
جزيرة الدمى، المكسيك

تقع جنوب العاصمة مكسيكو سيتي، وتحتوي على مئات الدمى والعرائس المصلوبة على جذوع وأغصان الأشجار التي تغطي أرض تلك الجزيرة الرهيبة. ويقال إن هذه الدمى تم تعليقها من قبل شخص يدعى دون جوليان على مدار سنوات طويلة إثر مشاهدته لطفلة صغيرة غارقة في المياه، وعندما حاول إنقاذ الطفلة اكتشف بأنها دمية فبدأ بتعليق الدمى المرعبة في جميع أنحاء الجزيرة، بعدما علم بأن طفلة صغيرة غرقت في نفس المكان منذ عشرات السنين وهي تحمل دميتها.
غابة الانتحار، أوكيغارا، اليابان

يلجأ الأشخاص المصابون بالاكتئاب واليائسون من حياتهم إلى هذه الجزيرة لإنهاء حياتهم فيها. وقد أصبح الأمر سيئًا لدرجة أن الشرطة المحلية بدأت في تعليق لافتات مبهجة على الأشجار لردع الأشخاص عن الانتحار.
منزل ليزي بوردن، ماساتشوستس، الولايات المتحدة

يقال إن هذا المنزل مسكون بأحد الشخصيات الاجتماعية التي كانت تقتل الناس بالفأس. ويأم هذا المنزل السياح من جميع أنحاء العالم، للمكوث فيه ليوم وليلة لخوض تجربة مرعبة فيه.
بيت المومياءات، جواناجواتو، المكسيك

أدت ظروف التربة في مقبرة في غواناخواتو إلى ظهور مجموعة كبيرة من المومياءات، وأصبحت هذه المومياءات أحد عوامل الرعب في المدينة. ويزور المومياءات التي تم عرضها في مكان خاص الكثير من السياح سنوياً. 

ويكي عرب