ما هي مادة الكلوريد المسال المنفجرة في العقبة وما تأثيرها على الانسان؟ قطع حركة السير أمام المركبات المتوجهة إلى العقبة لحين الانتهاء من حادثة تسرب الغاز تعزيز العقبة بطائرات إخلاء جوي الخصاونة يتوجه إلى العقبة للوقوف على تداعيات حادثة تسرب غاز سام في الميناء الأزمات" ينفذ تمريناً وطنياً بقيادة المرأة إصدار بطاقات تأمين صحي خاصة بالمصابين العسكريين الجازي: إزالة اعتداءات على أراضي دولة و رصد مخالفات ومكافآت و12 استيضاح ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 19 - صور القوات المسلحة تبدأ باجتماعات تشاورية حول الاعتبارات الإنسانية للقتال بدء تعبئة جدول تشكيلات الوزارات والوحدات الحكومية بعد صدور الإرادة الملكية المجالي: تصريحات الملك ابتعدت عن النص - فيديو التخطيط توقع اتفاقية لإنشاء 4 مراكز اتصال جديدة في عدة مناطق بعد تدخل الدغمي - متقاعدو الفوسفات يجددون إعتصامهم استقدام عاملات منازل من ميانمار أبو غزالة: الإنترنت شيء في الفضاء ليس له حدود ولا سيادة ولا محاكم الفايز : الأردن يسعى لتحقيق الإصلاح ولا رجعة عنه المجالي: متفائل رغم التحديات والمعيقات الغذاء والدواء: فحص 187 ألف عينة لمواد غذائية ودوائية ومستلزمات طبية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء الرمثا - أسماء ابو قاعود والفايز..الجيش سيفتح باب التجنيد للحد من نسبتي "الفقر والبطالة" في الكرك والبلقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2022-05-24 09:52 am

تنزيل معلومات الحساب من سطح المكتب.. ميزة مرتقبة لـ"واتساب"

تنزيل معلومات الحساب من سطح المكتب.. ميزة مرتقبة لـ"واتساب"

جفرا نيوز - سيبدأ إصدار تجريبي من واتساب لسطح المكتب بالسماح للمستخدمين بتنزيل معلومات حساباتهم من واجهة سطح المكتب، بعد أن كانت هذه الميزة متاحة فقد على أجهزة "آي أو إس" أو "أندرويد"

الميزة التي تسمح للمستخدمين بتنزيل والتحقق من المعلومات التي يجمعها واتساب عنهم تم إصدارها العام الماضي للامتثال لللوائح الأوروبية العامة لحماية البيانات. وستكون هذه الميزة متاحة أيضًا لـ "واتساب" سطح المكتب قريباً.
وكانت التسريبات قد كشفت عن هذه الميزة في البداية عندما كانت قيد التطوير أثناء إصدار واتساب التجريبي لسطح المكتب 2.22.04.1.

إذا كنت تستخدم إصدارًا تجريبيًا من واتساب ديسك توب، فيمكنك التحقق بسهولة من تمكين هذه الميزة لك. فقط افتح إعدادات واتساب، وإذا رأيت خيارًا جديدًا بعنوان "طلب معلومات الحساب"، فهذا يعني أنه يمكنك طلب معلومات حسابك من خلال واتساب على سطح المكتب.

في وقت سابق من هذا الشهر، بدأ واتساب في اختبار ميزة تسمح للمستخدمين بمغادرة المجموعات بصمت دون أن يعلم جميع المستخدمين في المجموعة أنهم فعلوا ذلك. بمجرد طرح هذا التحديث، ستتمكن من مغادرة أي مجموعة واتساب تريدها وسيتم إخطار مسؤول المجموعة فقط بخروجك، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس. 
ويكي عرب