النسخة الكاملة

استقطاب قطري لخبرات أردنية في مجال النقل البري والبحري

الخميس-2022-05-24 09:46 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف الوكيل المساعد لوزارة المواصلات القطرية، الدكتور صالح محسن بن فطيس، أن زيارته للمملكة تأتي لاستقطاب الخبرات الاردنية وخصوصاً في مجال النقل البري والبحري.

جاء ذلك خلال استقبال وزير النقل المهندس وجيه عزايزة للوكيل المساعد لوزارة المواصلات القطرية، الدكتور صالح محسن بن فطيس والوفد المرافق خلال استقباله في مكتبه بالوزارة بحضور أمين عام الوزارة المهندسة وسام التهتموني. وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك في مجال النقل بكافة انماطه بين البلدين الشقيقين، وتوثيق العلاقات بالتعاون المشترك وتبادل الخبرات في كافة انماط النقل.

واشاد وزير النقل المهندس وجيه عزايزة بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين، بفضل السياسة الحكيمة بين القيادتين. وركز وزير النقل على عمق العلاقات بين الطرفين والحرص على توثيق العلاقات بالتعاون المشترك وتبادل الخبرات في كافة انماط النقل. من جانبه قال الوكيل المساعد فطيس ان دولة قطر تتميز بعلاقات الود والاحترام مع الشقيقة الاردن، مشيرا الى استقطاب الخبرات الاردنية وخصوصاً في مجال النقل البري والبحري.

واضاف فطيس أن دولة قطر تضع كافة الامكانيات المتاحة تحت تصرف الاشقاء في الاردن وخصوصا في مجال النقل.

يذكر انه تم تقديم عرض مرئي تخلله انجازات وزارة النقل الأردنية والهيئات والمؤسسات التابعة لها، بالاضافة الى المشاريع التي تعكف الوزارة على تنفيذها. هذا وتسعى وزارة المواصلات القطرية الى استقطاب الخبرات الاردنية خصوصاً في مجالي النقل البري والبحري. وحضر الاجتماع مدير عام هيئة النقل البري المهندس طارق الحباشنة ومدير عام مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني زاهي خليل ومدير عام الهيئة البحرية الاردنية محمد سلمان.