إعادة صهاريج غاز كانت تنتظر التصدير من ميناء العقبة إلى الشركة المصنعة لها الخشاشنة يطعن بنتائج انتخابات نقابة الاطباء بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022 الحكم على اشخاص احتالوا على رجال اعمال عراقيين بالسجن 21 عاماً وتغريمهم 2.5 مليون دينار الخصاونة يقرر تمديد العمل بأمر الدِّفاع رقم (31) - تفاصيل أمانة عمّان تمدد فترة استقبال طلبات الحصول على حظائر بيع وذبح كريشان : سنرفض أي آليات تأتي كمنح حال عدم وجود وكيل لها في الأردن الفايز يطالب باعادة الزخم والقوة للعمل البرلماني لمواجهة التحديات والصراعات القوات المسلحة تنعى الشهيد الخرابشة النجار : امتحان التوجيهي يجري بنزاهة عالية .. والعجارمة : راعينا الفروق الفردية بالأسئلة نشر وثيقة حول امتحانات التوجيهي تعود لعام 1934 - صورة استخدما سلاحاً بلاستيكياً.. القبض على شخصين سلبا مبلغاً مالياً من احد محال الصرافة
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الثلاثاء-2022-05-24 09:46 am

استقطاب قطري لخبرات أردنية في مجال النقل البري والبحري

استقطاب قطري لخبرات أردنية في مجال النقل البري والبحري

جفرا نيوز - كشف الوكيل المساعد لوزارة المواصلات القطرية، الدكتور صالح محسن بن فطيس، أن زيارته للمملكة تأتي لاستقطاب الخبرات الاردنية وخصوصاً في مجال النقل البري والبحري.

جاء ذلك خلال استقبال وزير النقل المهندس وجيه عزايزة للوكيل المساعد لوزارة المواصلات القطرية، الدكتور صالح محسن بن فطيس والوفد المرافق خلال استقباله في مكتبه بالوزارة بحضور أمين عام الوزارة المهندسة وسام التهتموني. وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك في مجال النقل بكافة انماطه بين البلدين الشقيقين، وتوثيق العلاقات بالتعاون المشترك وتبادل الخبرات في كافة انماط النقل.

واشاد وزير النقل المهندس وجيه عزايزة بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين، بفضل السياسة الحكيمة بين القيادتين. وركز وزير النقل على عمق العلاقات بين الطرفين والحرص على توثيق العلاقات بالتعاون المشترك وتبادل الخبرات في كافة انماط النقل. من جانبه قال الوكيل المساعد فطيس ان دولة قطر تتميز بعلاقات الود والاحترام مع الشقيقة الاردن، مشيرا الى استقطاب الخبرات الاردنية وخصوصاً في مجال النقل البري والبحري.

واضاف فطيس أن دولة قطر تضع كافة الامكانيات المتاحة تحت تصرف الاشقاء في الاردن وخصوصا في مجال النقل.

يذكر انه تم تقديم عرض مرئي تخلله انجازات وزارة النقل الأردنية والهيئات والمؤسسات التابعة لها، بالاضافة الى المشاريع التي تعكف الوزارة على تنفيذها. هذا وتسعى وزارة المواصلات القطرية الى استقطاب الخبرات الاردنية خصوصاً في مجالي النقل البري والبحري. وحضر الاجتماع مدير عام هيئة النقل البري المهندس طارق الحباشنة ومدير عام مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني زاهي خليل ومدير عام الهيئة البحرية الاردنية محمد سلمان.
ويكي عرب