إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2022-05-23 02:34 pm

الاحتلال يهدم منزلين قيد الإنشاء في أريحا ويعتقل 14 فلسطينيا

الاحتلال يهدم منزلين قيد الإنشاء في أريحا ويعتقل 14 فلسطينيا



جفرا نيوز - هدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، منزلين قيد الإنشاء في قرية الديوك التحتا بمحافظة أريحا.

وقال أمين سر حركة "فتح" في الديوك التحتا، عصام سمرات، إن قوات معززة من جيش الاحتلال ومخابراته برفقة 3 جرافات، هدمت منزلين متجاورين قيد الإنشاء يعودان لمواطنين مقدسيين، في منطقة سطيح من قرية الديوك التحتا، تبلغ مساحة كل منهما حوالي 140 مترا مربعا، وذلك بحجة عدم الترخيص.

وأضاف، إن عمليات الهدم وإخطارات وقف البناء من قبل الاحتلال تواصلت في الآونة الأخيرة في هذه المنطقة، خاصة في قرية الديوك التحتا، لتهجير سكانها.

من جهة اخرى، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، حملة مداهمات واقتحامات واعتقالات واسعة بمناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة تخللها اعتقال 14 فلسطينيا، فيما أخطرت سلطات الاحتلال بهدم منزل عائلة الأسير يحيى مرعي منفذ عملية "أريئيل" التي أسفرت عن مقتل مستوطن الشهر الماضي.

وقال نادي الأسير الفلسطيني إن قوات الاحتلال اقتحمت وسط إطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن الخليل والبيرة ورام الله وجنين ونابلس وبيت لحم واعتقلت المواطنين بزعم أنهم مطلوبون.

ويكي عرب