لا رفع لأجور النقل.. وتوجه لدعمها قريباً بلدية الزرقاء تحدد 7 حظائر بيع وذبح الاضاحي في المحافظة عباس يتوجه إلى عمان للقاء الملك الصفدي يلتقي مسؤولة في الخارجية البريطانية الهواري يودع البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الإثنين-2022-05-23 01:37 pm

سرقة محول كهرباء في إربد.. والقاء القبض على مرتكبي الحادثة

سرقة محول كهرباء في إربد.. والقاء القبض على مرتكبي الحادثة

جفرا نيوز - أوضحت شركة كهرباء إربد، أن أحد محولاتها التي تغذي أحد المستشفيات في مدينة إربد، تعرض للخلع والسرقة أمس الأحد.

وأكدت الشركة في بيان اليوم الاثنين، أن مركز عملياتها تلقى بلاغا بتعرض أحد محولاتها الخاصة والتابعة لها للسرقة، حيث قامت الفرق الفنية بالتحرك للموقع والكشف عليه وتبين تعرض المحول للخلع والسرقة.

وأشار البيان إلى سرعة الاستجابة من الأجهزة المعنية في التعامل مع الواقعة، ما أدى إلى تحديد هوية مرتكبي الحادثة وإلقاء القبض عليهم في زمن قياسي، مؤكدا أن المستشفى لم يتأثر بهذه الحادثة حيث تم ربطه على خطوط تغذية بديلة.

ولفت البيان إلى أن التحقيقات جارية مع مرتكبي الحادثة، متوقعا أن تسفر عن الكشف عن هوية أشخاص آخرين متورطين بها قد يكون لهم ارتباط بحوادث سرقة سابقة لبعض تجهيزات الشركة والتي تقدمت على أثرها بشكاوى رسمية لدى الجهات الأمنية المختصة.

وأشاد البيان بحرفية وكفاءة الأجهزة الأمنية ودراسة الأسلوب الجرمي لهذه الحادثة، ما أدى إلى الكشف السريع عن العناصر الرئيسة المتهمة فيها.
ويكي عرب