إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2022-05-23 10:59 am

الوحدات يأمل بالتخلص من الحمولة الزائدة قريباً

الوحدات يأمل بالتخلص من الحمولة الزائدة قريباً

جفرا نيوز - يأمل فريق الوحدات بوداع المحترف الأرجنتيني في فريق كرة القدم كاسترو قريبا، في ظل رغبة الجهاز الفني في إبعاد اللاعب الأجنبي بسبب عدم الرضا عن مستواه وصعوبة الزج به خلال لقاءات الفريق في المنافسات المحلية التي يبحث من خلالها الأخضر التتويج ببطولة الدوري ووضع حد للغياب عن بطولة كأس الأردن.

ووفق المعلومات فقد كثف الوحدات مفاوضاته مع كاسترو، لفسخ العقد، مقابل مبلغ مال معين، وهو ما رفضه المحترف الذي طالب بمستحقاته كاملا وأصر عن موقفه السابق بالحصول على كامل العقد من أجل المغادرة.

المعلومات الواردة من معقل الأخضر، تفيد بإمكانية تنازل كاسترو عن جزء من المستحقات التي فرضها العقد، ما يعني احتمالية رحيل اللاعب قريباً عن صفوف الوحدات الذي يبحث عن التخلص من الحمولة الزائدة والمضي في رحلة البحث عن محترف حقيقي يقدم الاضافة للفريق خاصة بعد حالة عدم الرضا الجماهيرية حول اداء الفريق وغياب المهاجم المخضرم.
ويكي عرب