إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2022-05-22 05:23 pm

"دار آرت" لجفرا: المعرض في نسخته الثانية سيضم اعمالاً من الفن الرقمي – صور

"دار آرت" لجفرا: المعرض في نسخته الثانية سيضم اعمالاً من الفن الرقمي – صور

جفرا نيوز – سيف الزعبي - ينطلق في عمان الشهر القادم أكبر تجمع فني" دار آرت " يضم أعمال فنية من جميع فئات الفنون البصرية لفنانين أردنيين بالإضافة إلى فنانين من جميع الدول العربية. 

ويهدف التجمع لدعم الفنانين الأردنيين والعرب، ومنحهم منصة ومسارًا لنشر ابداعاتهم الى العالمية، حيث سيضم المعرض في نسخته الثانية هذا العام أعمالاً لفنانين من 22 دولة عربية.

ويتضمن المعرض الذي تم تأسيسه من قبل رانيا عميش و دينا دباس رفاعي، مجموعات فنية من 15 جاليري مشارك وأكثر من 200 فناناً مستقلاً من الرّواد والناشئين. 

واكدت عميش في تصريح لجفرا ان المعرض يهدف إلى تسليط الضوء على المشهد الفني المتنوع والجريء، الغني بالفنون البصرية المعاصرة بالاضافة الى الفنون الرقمية ويهدف لدعم الفن والإبداع وتشجيع الفنانين وخاصة الشباب. 

من ناحيتها اكدت دينا دباس رفاعي ان المعرض ايضا يركز على التوعية وترسيخ ثقافة الفن بشكل أوسع من خلال توفير المساحة اللازمة والبيئة المحفّزة للفنانين الرواد والناشئين لعرض أعمالهم وتقديمهم للمجتمع المحلي كسفراء للفن الإبداعي. 

والجدير بالذكر أنه اول معرض للفنون بشكل عام، بالإضافة الى أنه يضم للمرة الأولى ال NTF الفن الرقمي والتي تعد هذه المرة الأولى في الأردن، ويكون على نطاق واسع ويضم أكثر من فنان.

 
ويكي عرب