إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2022-05-22 04:31 pm

2800 فعالية فنية عربية وعالمية بموسم صيف جدة السعودية

2800 فعالية فنية عربية وعالمية بموسم صيف جدة السعودية

جفرا نيوز - أكدت منصة "روح السعودية" أن موسم صيف جدة في نسخته الثانية  التي تستمر حتى نهاية يونيو المقبل يشهد تنظيم 2800 فعالية نوعية وعالمية، تُقدم خلالها مجموعة من العروض الفنية والمسرحية والحفلات الفنية والغنائية العربية والعالمية والمعارض المتنوعة.

وقد وفرت فعاليات موسم جدة المتنوعة زخما مضاعفا من خلال جذب أنظار الزوار والسياح من داخل المملكة وخارجها، للاستمتاع بالفعاليات والعروض الفريدة.

ويتميز موسم جدة هذا العام بتعدد فعالياته وأنشطته وتجاربه، والتي تتنوع بين البحرية والثقافية والفنية، وتتوزع على 9 مناطق رئيسة، هي: جدة آرت بروميناد، وسيرك دو سوليه، ونادي جدة لليخوت، وجدة البلد، وجدة بيير، وجدة جنغل، وجدة سوبردوم، وحديقة الأمير ماجد، وسيتي ووك، وتغطي مختلف أنحاء مدينة جدة، ما أتاح أمام الزوار والسياح  العديد من الخيارات التي تناسب كافة الأذواق والأعمار، والاختيار المناسب من فعاليات فنية وترفيهية وعالمية مبهرة، من خلال منصة "روح السعودية" (visitsaudi.com).

ويشهد موسم جدة إقامة 4 معارض عالمية، و7 مسرحيات عربية، ومسرحيتين عالميتين، و20 حفلة غنائية عربية و3 حفلات عالمية، و70 تجربة تفاعلية، و5 برامج وفعاليات بحرية، وأكثر من 60 لعبة ترفيهية، كما تشهد منطقة "جدة آرت بروميناد" عروضا للألعاب النارية يوميا، وتقدم فعالية "سيرك دو سوليه" عروضاً حصرية مثيرة.
ويكي عرب