إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2022-05-22 01:19 pm

الأردني الكويتي يدعم مبادرة "وصل حديثاً" لمكتبة الحسين بن طلال في جامعة اليرموك

الأردني الكويتي يدعم مبادرة "وصل حديثاً" لمكتبة الحسين بن طلال في جامعة اليرموك

جفرا نيوز - قام البنك الأردني الكويتي بتقديم الدعم المالي  لسلسة "وصل حديثاَ " بمكتبة الحسين بن طلال في جامعة اليرموك، حيث سيوفر هذا الدعم للمكتبة التوسع في برنامجها الثقافي وتنويعه، علماً بأنه يشمل المجتمعين الجامعي والمحلي. وتأكيداَ منه على ضرورة التواصل مع الأنشطة والفعاليات الثقافية وتجسيداَ لرؤية ورسالة البنك المجتمعية.

هذا وقد أعرب رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد عن شكره وتقديره للبنك الأردني الكويتي لما قدمه ويقدمه لمكتبة الحسين بن طلال لتواصل ريادتها وتميزها بما تنفذه من برامج ثقافية وأدبية إبداعية، والذي يأتي في إطار الشراكة والتعاون بين مختلف المؤسسات الوطنية لتحقيق الأهداف والرؤى المشتركة.

من جانبه، أكد السيد يحيى العطاري مدير منطقة فروع المحافظات في البنك، اعتزاز البنك الأردني الكويتي بالتعاون الدائم والمستمر مع جامعة اليرموك بصفتها واحدة من المؤسسات الأكاديمية العريقة والتي قدمت وما زالت تقدم الكثير من الكفاءات والقيادات في مختلف المواقع والقطاعات، وأن البنك يتطلع دائماَ إلى تعزيز هذه العلاقات مع الجامعة والبناء على هذه العلاقة بما يجسد رؤية ورسالة البنك في عدة مجالات.
ويكي عرب