الجيش يساند أجهزة الدولة بالتعامل مع حادث التسريب طبيب أردني يكشف خطورة الغاز المتسرب في العقبة ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء والإنقاذ بالعقبة في مركز إدارة الأزمات ما هي مادة الكلوريد المسال المنفجرة في العقبة وما تأثيرها على الانسان؟ قطع حركة السير أمام المركبات المتوجهة إلى العقبة لحين الانتهاء من حادثة تسرب الغاز تعزيز العقبة بطائرات إخلاء جوي الخصاونة يتوجه إلى العقبة للوقوف على تداعيات حادثة تسرب غاز سام في الميناء الأزمات" ينفذ تمريناً وطنياً بقيادة المرأة إصدار بطاقات تأمين صحي خاصة بالمصابين العسكريين الجازي: إزالة اعتداءات على أراضي دولة و رصد مخالفات ومكافآت و12 استيضاح ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 19 - صور القوات المسلحة تبدأ باجتماعات تشاورية حول الاعتبارات الإنسانية للقتال بدء تعبئة جدول تشكيلات الوزارات والوحدات الحكومية بعد صدور الإرادة الملكية المجالي: تصريحات الملك ابتعدت عن النص - فيديو التخطيط توقع اتفاقية لإنشاء 4 مراكز اتصال جديدة في عدة مناطق بعد تدخل الدغمي - متقاعدو الفوسفات يجددون إعتصامهم استقدام عاملات منازل من ميانمار أبو غزالة: الإنترنت شيء في الفضاء ليس له حدود ولا سيادة ولا محاكم الفايز : الأردن يسعى لتحقيق الإصلاح ولا رجعة عنه المجالي: متفائل رغم التحديات والمعيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2022-05-22 12:42 pm

المنتخب الوطني للمواي تاي يشارك في بطولة العالم

المنتخب الوطني للمواي تاي يشارك في بطولة العالم

جفرا نيوز - يشارك المنتخب الوطني للمواي تاي في بطولة العالم التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 26 الحالي وحتى 4 من الشهر المقبل، وفق اللجنة الأولمبية الأردنية.

وأوضحت اللجنة أن المنتخب كثف من تحضيراته استعداداً لهذه البطولة بإشراف المدربين خالد الزقزوق ورأفت السراديح حيث يخوض المنتخب حصتين تدريبيتين بشكلٍ يومي.

وأشار الزقزوق، إلى أن التدريبات التي خضع لها المنتخب الوطني طيلة الفترة الماضية كانت تهدف إلى رفع القدرات الفنية والبدنية للاعبين قبيل المشاركة في بطولة العالم.

وأضاف "نتطلع لتسجيل أفضل النتائج ببطولة العالم المقبلة وتقديم صورة مميزة عن سمعة رياضة المواي تاي في الأردن. اللاعبون يبذلون قصارى جهدهم في التدريب من أجل تقديم أفضل المستويات الفنية والبدنية".

ويرأس وفد المنتخب الوطني المتوجه إلى أبوظبي، سامي الوحش، رئيس الاتحاد، إلى جانب عيسى أبو نصار، المدير الفني للاتحاد والمدرب رأفت السراديح ومحمد عبدالقادر والحكم عثمان عطيات.

ويمثل المنتخب الوطني كل من اللاعبين : أحمد عمر العواسا (وزن تحت 51 كغم) ومحمد عمر العواسا (وزن تحت 57 كغم) وسيف الدين الزقزوق (وزن تحت 60 كغم) وأحمد حداد (وزن تحت 60 كغم) ومهدي عوض (وزن تحت 67 كغم) ومحمد عوض (وزن تحت 75 كغم) ومحمد الأنطاكي (وزن تحت 81 كغم) وعبدالرحمن حميدي (وزن تحت 91كغم) ويحيى الشرايعة (وزن فوق 91 كغم).

ويكي عرب