إحالة أربعة محافظين إلى التقاعد - أسماء لا رفع لأجور النقل.. وتوجه لدعمها قريباً بلدية الزرقاء تحدد 7 حظائر بيع وذبح الاضاحي في المحافظة عباس يتوجه إلى عمان للقاء الملك الصفدي يلتقي مسؤولة في الخارجية البريطانية الهواري يودع البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-05-21 03:02 pm

ريال مدريد ينهي الليجا برقم سلبي

ريال مدريد ينهي الليجا برقم سلبي

 اختتم ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني، الجمعة، باستضافة ريال بيتيس بملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

وعجز الريال عن هز شباك الفريق الأندلسي، لتنتهي المباراة بالتعادل دون أهداف.

شبكة "أوبتا" للإحصائيات أفادت بأن الريال فشل في هز شباك 5 من ضيوفه بملعب البرنابيو هذا الموسم في الليجا.

ووصل الريال بذلك إلى أسوأ سجلاته في معقله على مدار تاريخ مشاركاته في الدوري الإسباني، معادلا ما تحقق في موسمين سابقين، شهدا خروجه دون هز شباك ضيوفه في 5 مناسبات.

وتحقق هذا الأمر مرتين في موسمي 1984-1985 و1993-1994.

ولم يؤثر هذا الرقم السلبي على مشوار ريال مدريد هذا الموسم، إذ نجح في الظفر مبكرا بلقب الليجا، ما أدى لقيام مدربه كارلو أنشيلوتي بخوض بعض المباريات المتبقية بالعناصر الاحتياطية.

ويكي عرب