بلدية الزرقاء تحدد 7 حظائر بيع وذبح الاضاحي في المحافظة عباس يتوجه إلى عمان للقاء الملك الصفدي يلتقي مسؤولة في الخارجية البريطانية الهواري يودع البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-05-21 03:02 pm

أنشيلوتي يعلن انتهاء رحلة إيسكو مع الريال

أنشيلوتي يعلن انتهاء رحلة إيسكو مع الريال

أعطى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، فريقه "درجة عالية للغاية" لدى تقييم أدائه في نهاية الدوري الإسباني الذي حسم لقبه قبل 4 جولات من النهاية، وأكد أنهم بدأوا "الموسم بشكل جيد"، وانتهوا منه "بشكل أفضل".

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد نهاية مباراة ريال بيتيس على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالجولة الأخيرة من الليجا مساء الجمعة، بالتعادل السلبي: "تقييم الأداء في الدوري مرتفع للغاية؛ لأنه كان موسما بدأنا فيه بشكل جيد، وانتهينا منه بشكل أفضل".

وتابع: "في بعض الأحيان لعبنا بشكل جيد للغاية، وأحيانا أقل من ذلك، لكن كان لدينا التزام دائما. يروق لي العمل الجماعي، لكن أيضا ينبغي تسليط الضوء على الأداء الفردي لكورتوا، وكريم، وفينيسيوس".

وقال المدرب الإيطالي "أنا أفضل العمل الجماعي، وكانت الأجواء رائعة بين اللاعبين. أشكر اللاعبين الذين احترموا دائما قراراتي".

ولم يعلق أنشيلوتي عن احتمال رحيل البرازيلي مارسيلو، في انتظار إعلان رسمي حول تجديد عقده مع الريال من عدمه.

وفي هذا الصدد، قال الإيطالي "لم يقل وداعا بعد لأنه لا يزال قائدنا وسيكون كذلك في النهائي (المرتقب أمام ليفربول في دوري الأبطال يوم 28 مايو/ايار). إذا قال وداعا، فإنه سيفعل ذلك كونه أحد عظماء كرة القدم في العالم ودون أدنى شك أحد أفضل الظهراء في العالم".

وأوضح أن مرحلة إيسكو ألاركون انتهت في صفوف "الميرينجي"، مشيرا إلى أنه "أنهى مسيرة رائعة مع ريال مدريد. وكان جزءا مهما من الفريق في كل ما حققه".

وزاد "كان من الممكن أن يكون أكثر بالطبع، لكنه كان قطعة مهمة لهذا الفريق خلال السنوات الأخيرة. لقد لعب مباريات مهمة ونهائيات، لقد تنافس دائما وأظهر كفاءته. أتمنى له الأفضل".

وترك أنشيلوتي الباب مفتوحا لوداع جاريث بيل بعدما أشار إلى احتمالية مشاركته لدقائق في باريس خلال خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن برر غيابه اليوم على مقاعد البدلاء.

وأردف: "لم يكن على مقاعد البدلاء؛ لأنه لا يتمكن من ذلك. كان يريد أن يلعب ليودع الملعب والجماهير، لكن لديه فرصة أخيرة لأنني أعتقد أن بيل سيشارك في النهائي".

كما أكد أن ديفيد ألابا سيكون في حالة ممتازة للعب ضد ليفربول، ولم يكشف عما إذا كان رودريجو سيكون لاعبا أساسيا، أم بديلا في المواجهة المرتقبة بالعاصمة الفرنسية.

ويكي عرب